أخبار عاجلة
الملك سلمان مع جون بايدن

ورد الآن | وزارة الدفاع الإمريكية تفاجئ سكان العالم بتصريح مثير للجدل عن حرب اليمن وهذا ما قالته عن التحالف وأرعب السعودية ؟ 

كشفت مصادر في وزارة الدفاع الامريكية ” البنتاغون “. عن تحول مفاجئ في الموقف لدى الرئيس الأمريكي جو بايدن تجاه حرب اليمن. قد يربك الحسابات لدى التحالف بقيادة السعودية لا سميا في ظل توجه امريكي لإنهاء الحرب في اليمن .

 

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الامريكية ” البنتاغون ” لقناة الجزيرة قبل قليل. بأن الرئيس الأمريكي بايدن يريد مراجعة مساهمات الولايات المتحدة في دعم العمليات الهجومية للسعودية في اليمن .

 

واعتبر المتحدث الرسمي باسم البنتاغون أن اليمن هو أكبر كارثة إنسانية في العالم حاليا “. ونحن مدركون ذلك ” في إشارة كبيرة منه على تغير كبير في سياسة الإدارة الحالية للبيت الأبيض. عن الإدارة السابقة التي كان يرأسها الرئيس السابق ترامب .

 

وبين المتحدث الرسمي باسم البنتاغون بأن الإدارة الأمريكية الحالية برئاسة الرئيس بايدن تدرك بأنها “. عندما نقدم الدعم لشركائنا ينبغي ان ينسجم ذلك مع مصالحنا وقيمنا ” .

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم البنتاغون بأن زيارة قائد القيادة الوسطى للمنطقة الغربية. في السعودية لا تتعلق بالتفاوض على إنشاء قواعد عسكرية دائمة .

للمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d