أخبار عاجلة
محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

المغرد السعودي الشهير “مجتهد” يفجر مفاجأة مدوية ويكشف بالدليل القاطع عن الجهة المتورطة بتفجيرات مطار عدن ويتحدث عن خيانة كبرى تعرض لها “بن سلمان” 

مجتهد نيوز | خاص

كشف المغرد السعودي الشهير ” مجتهد”  اليوم الأحد، عن تعرض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الفترة الأخيرة إلى إهانات مقصودة من ” ابن زايد” في قضايا كبيرة وحساسة.

وذكر المغرد السعودي ” مجتهد”  في سلسلة تغريدات له على موقع تويتر، ثلاثة قضايا خطيرة وحساسة كان من المفترض أن تجعل “بن زايد ” عدواً حربيا، خصوصا بعد العلاقات مع تركيا وسحب وديعة باكستان وتفجير مطار عدن.

مشيراً إلى أن بن سلمان لا يزال يعامل “بن زايد” معاملة المريد للشيخ والطالب للأستاذ.

 

وأشار المغرد السعودي إلى أن ” بن سلمان” تحمس كثيرآ لإرضاء “بن زايد” في مقاطعة تركيا واستخدم أمن الدولة ووزارة التجارة والمالية والإعلام والذباب الإلكتروني لمنع التبادل التجاري والاقتصادي مع تركيا، وإذا بأبن زايد يبالغ في الانفتاح السياحي والاقتصادي على تركيا ويفتتح محلات تجارية وسلسلة مطاعم ضخمة وكأنه يقصد التلاعب به.

وأضاف بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تحمس لخدمة التطبيع مجاراة لإبن زايد، وضغط على عدة دول إسلامية منها باكستان لإقامة علاقة طبيعية مع إسرائيل، وحين رفضت باكستان، قام بسحب 2 مليار وديعة كانت عندهم، فتفاجأ بأبن زايد يتفاوض مع الباكستانيين لتعويضهم عن هذه الوديعة.

وقال “مجتهد” أن تفجيرات مطار عدن الدولي لحظة وصول الحكومة اليمنية الجديدة، أغضبت بن سلمان ودمرت نفسيته، الأمر الذي اثبت ان الإمارات كانت لها اليد الطولى فيه، رغم تحميله المسؤولية للحوثيين.

وكان بن سلمان يأمل أن تشكيل الحكومة الجديدة في الرياض يمكن أن يشتري بها الوقت قبل استلام بايدن الحكم، ولكن الإمارات وجهت له طعنة غادرة قطمت ظهرة.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d