أخبار عاجلة

عاجل | قيادات التحالف تصدر توجيهات عاجلة وحاسمة لرئيس هيئة الأركان العامة ” صغير بن عزيز”..بسرعة إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص في مأرب ؟ 

عاجل | قيادات التحالف تصدر توجيهات عاجلة وحاسمة لرئيس هيئة الأركان العامة ” صغير بن عزيز”..بسرعة إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص في مأرب ؟ 

 

كشفت مصادر إستخباراتية عن توجيهات طارئة وحاسمة من قيادات التحالف في العاصمة السعودية الرياض. إلى وزارة الدفاع اليمنية وكافة ودوائرها العسكرية بمأرب.

 

وقالت المصادر إن قيادات التحالف وجهت اتهامات صريحة لوزارة الدفاع اليمنية ودوائرها العسكرية. بالتسبب في عودة أعداد كبيرة من ضباط وأفراد قوات الجيش الوطني لصفوف جماعة الحوثي .

 

وأضافت المصادر إن التحالف أبدى انزعاجه من عودة أعداد كبيرة من أبناء الجيش الوطني التي. تركت مواقعها العسكرية وعتادها العسكري وعادت إلى صفوف مقاتلي الحوثي.

 

وأكدت المصادر أن التحالف وجه دعوة عاجلة إلى رئيس هيئة الأركان العامة صغير بن عزيز بسرعة التحقيق مع مدراء الدوائر العسكرية وقيادات المناطق العسكرية الثالثة والرابعة والخامسة والسابعة. متهمة بالتسبب في عودة أعداد ومجاميع عسكرية كبيرة لصفوف الحوثيين بصنعاء .

 

مصادر أخرى، حمّلت التحالف العربي بقيادة السعودية المسؤولية الكاملة عما يحدث في جبهات مأرب.

 

وأكدت المصادر في حديثها لـ مجتهد نيوز ” قائلاً” يكفي مزايدة من قبل التحالف على الجيش الوطني والقوات الشرعية أبلغوهم سنعود جميعا لصنعاء ولا داعي للاتهامات الباطلة. وهم من تسبب في كل مآسي الجيش الوطني وضباطه وأفراده يقاتلون بدون رواتب ويقدمون أرواحهم كقرابين للغارات الجوية للتحالف التي تتعمد إستهداف أبناء الجيش الوطني في جبهات القتال ” .

 

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت في الأيام الماضية، عن وصول قيادات عسكرية بارزة في الجيش الوطني. وأكثر من 300 ضابط وفرد من القوات الحكومية. التي فضلت العودة لصنعاء جراء ما تلاقيه استهداف متعمد من قبل التحالف وقطع مرتباتهم .

 

كما أن جماعة الحوثي توجه دعوات بشكل مستمر إلى منتسبي الجيش الوطني بالعودة لصنعاء واستغلال ما تسميه العفو العام. لكل من يرغب بالعودة الى الصف الوطني حسب ما أوردته وكالة سبأ بنسختها الحوثية .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d