أخبار عاجلة

موقع لبناني يعلن انتحار الفنانة نانسي عجرم فجر اليوم بعد تلقيها هذة الرسالة الصادمة، ومكتبها الإعلامي يصدر بيان هام

مجتهد نيوز | متابعات

عادت الشائعات مرة اخرى لإستهداف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم،  وكان هذة المرة مصدر الشائعة موقع لبناني يحمل إسم “بيروت نيوز”، حيث زعم أن نانسي عجرم انتحرت بعد تلقيها رسائل صادمة حسب قوله.

الشائعة التي حققت انتشاراً واسع، كانت مقتضبه جداً، ولم تكشف أي تفاصيل عن محتوى الرسائل التي تلقتها نانسي عجرم، أو مصدرها، عكس الشائعات السابقة التي تستهدف الفنانين بشكل عام وعادة ما تحتوي على تفاصيل تكون أقرب للحقيقة ويصعب إكتشافها.

وقد نفى الموقع ذاته الشائعة التي نشرها،  وقال في نفس الخبر،  أن مصدر المعلومة التي نشرها هي مواقع التواصل الإجتماعي، لكن المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم نفى تلك الإشاعة وأكد أنها مجرد شائعة من الشائعات التي تهدف للنيل من الفنانة اللبنانية خلال الفترة الأخيرة، حسب قوله.

وفي تعليقهم على الخبر،  سخر متابعون من هذة الإشاعة التي يبحث كاتبها عن الشهرة وحصد عدداً أكبر من الزيارات ، بعيداً عن المهنية والأمانة الصحفية.

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد أستقبلت العام بسهرة غنائية بدون حضور جماهيري تم بثها على الهواء مباشرة على قناتي “الحياة” و”ON TV”،  وقدمت خلالها باقة من أجمل أغانيها، من بينها “طبطت وخططت”،  و”آه ونص”، “بدنا نولع الجو،  وحاسة بيك،  وعملت بتعلق فيك،  ومين ده اللي نسيك، ، وأخاصمك آه،  وقلبي يا قلبي،  وسط تفاعل كبير من المشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d