أخبار عاجلة

تسريبات سرية جدا تكشف عن تدهور الحالة الصحية لأبن زايد بفايروس كورونا وبن سلمان يؤكد ذلك .

 

مجتهد نيوز //

تداول نشاطون سياسيون على مواقع التواصل الاجتماعي توثيقا مصورًا لما قالوا إنه إصابة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد بوباء فايروس كورونا.

وتظهر الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع على موقع “تويتر”، ولي عهد السعودية يتفقد حليفه محمد بن زايد في ما بدا أنها حجرة عناية مشددة بأحد المستشفيات، حيث ظهر الأخير طريحًا على أحد الاسرة وهو في حالة صحية غير مستقرة، وتظهر عليه علامات الإعياء.

في حين يقف ولي عهد السعودية محمد بن سلمان إلى جواره، يرتدي سترة طبية واقية، رفقه شخص آخر يرتدي الكمامة والسترة الواقية، الامر الذي أكد ما كان يُوصف بالشائعات حول إصابة بن زايد بوباء كورونا في ظروف تكتم صارمة من قبل الامارات.

وبرغم الانتشار الجنوني لفايروس كورونا في أكثر من 36 بلدًا حتى الآن، والرهاب الكبير الذي أحدثه في العالم، إلا أنه كان لافتًا التفاعل الاستثنائي للناشطين العرب مع نبأ إصابة بن زايد بالوباء، وصل أحيًانًا حد التشفي المعلن، على نحوٍ يظهر حالة من الحنق الكبير من سياسات الرجل، الذي يتهمه خصومه بنشر الفرقة وتمزيق الدول العربية ورعاية الأنظمة الدكتاتورية وخلق الفوضى والحروب في المنطقة، في سبيل تنفيذ الاجندات الخاصة بواشطن وتل أبيب، التي تقوم أبوظبي بدور الوكيل عنها في مجمل القضايا.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تسهيلات خاصة لأبناء الجنسية اليمنية المقيمين في السعودية واعفائهم من الرسوم 

أصدرت السفارة اليمنية في الرياض إعلاناً بشأن إلغاء لواصق التأشيرات في جوازات اليمنيين القادمين إلى …

%d