أخبار عاجلة

مصدر مسؤول في الشرعية اليمنية يتهم التحالف بالخيانة والمتاجرة بمعاناة الشعب اليمني. 

 

مصدر مسؤول في الشرعية اليمنية يتهم التحالف بالخيانة والمتاجرة بمعاناة الشعب اليمني.

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

اتهم مسؤول رفيع في الحكومة الشرعية التحالف العربي بقيادة السعودية بخيانة الشرعية والمتاجرة بالشعب اليمني وبيع دمائه بثمن بخس .

 

وكشف مسؤول رفيع في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، عن وجود مؤامرة لإسقاط محافظتي الجوف ومأرب شمالي اليمن، وتسليمهما لجماعة أنصار الله(الحوثيين).

 

واتهم وزير الدولة في الحكومة اليمنية أمين العاصمة، عبدالغني جميل، اليوم السبت، دولة الإمارات بالوقوف وراء مؤامرة اسقاط محافظتي الجوف ومأرب لصالح جماعة أنصار الله(الحوثيين).

 

وقال جميل على حسابه في “تويتر”: “من خلال قرأتي للمشهد، يبدو أن سيناريو 2014 يتكرر.. مؤامرة على الإصلاح بنكهة أخرى أما الممول هو نفسه من دفع مليارات الدراهم”.

 

مشيراً إلى أنه “ووفقاً لذلك الاتهام فإنه يضع دولة المملكة في سياق المشرف على التنفيذ مالم تدخل بقوة لإفشاله”.

 

وعد ذلك من قبل مهتمون بالشأن اليمني اتهام صريح لمحمد بن سلمان ومحمد بن زايد بالتآمر على اليمن وتنفيذ أجندة تخدم مصالحهم التي تمكنهم من نهب ثروات البلاد .

 

واستغرب نقاد يمنيون من ذلك الدور المتقزم للرئاسة اليمنية ممثلة بالرئيس هادي ونائبه محسن في مواجهة عبث التحالف وإعلان رفضهم لكل تلك المؤامرات .

 

يذكر أن عدداً من وزراء في الحكومة اليمنية قد وجهوا عديد اتهامات لدولة الإمارات، الشريك الرئيسي في التحالف العربي الداعم للحكومة الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، بالتآمر على الحكومة و”الجيش الوطني”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تسهيلات خاصة لأبناء الجنسية اليمنية المقيمين في السعودية واعفائهم من الرسوم 

أصدرت السفارة اليمنية في الرياض إعلاناً بشأن إلغاء لواصق التأشيرات في جوازات اليمنيين القادمين إلى …

%d