بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد كبير انشق من قوات “طارق” والتحق بالحوثيين

بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد كبير انشق عن قوات طارق صالح والتحق بالحوثيين، من هو سمير رضوان، قائد معسكر أبو موسى الأشعري” التابع لقوات طارق صالح، وكيف عاد إلى صنعاء بعدما “اكتشف زيف ادعاءات التحالف”، وفقا لتصريحات عضو المجلس السياسي للحوثيين محمد البخيتي.

// مجتهد نيوز //

كشفت مصادر خاصة عن علاقة ربطت محافظ المهرة راجح باكريت مع قائد عسكري تابع لقوات طارق سابقا والذي تم إعادة تشكيله خلال العامين الماضيين تحت قوات طارق صالح نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح المدعوم من الإمارات.

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت الأسبوع الماضي عودة سمير رضوان، قائد معسكر أبو موسى الأشعري” التابع لقوات طارق صالح، إلى صنعاء بعدما “اكتشف زيف ادعاءات التحالف”، وفقا لتصريحات عضو المجلس السياسي للحوثيين محمد البخيتي.

وفي صور سابقة كان قد نشرها مجتهد نيوز، ظهر القيادي سمير رضوان المنشق عن “قوات طارق” إلى صف الحوثيين، خلال رعاية باكريت لحفل تخرج دفعة عسكرية تابعة لمليشياته المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي في المهرة.

مصادر مقربة من باكريت تحدثت عن زيارات قام بها المدعو رضوان بين الساحل الغربي ومحافظة المهرة ولقاءات جمعته بباكريت.

وقالت المصادر “إن صديقا مقربا من محافظ المهرة راجح باكريت صرف لرضوان سيارة وقيمة شقة ومبالغ مالية كبيرة خلال تلك الزيارات”. ويُتهم باكريت -المعين بضغوطات سعودية- بالعمل ضد الحكومة الشرعية وتشكيل مليشيات خارجة عن وزارة الدفاع اليمنية في المهرة، وتلقي توجيهاته من قيادة مليشيات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات في عدن والمتصالحة مع طارق صالح المنتشرة مليشياته في الساحل الغربي للحديدة وتعز ومعسكر في عدن. وتشهد محافظة المهرة منذ أكثر من عام احتجاجات رافضة للتواجد العسكري السعودي والإماراتي في المحافظة ومطالبة بإقالة باكريت.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

ورد الان : السعودية تعلن موافقة جماعة الحوثي على كافة الشروط وهذا مكان توقيع الإتفاق!

قال صحفي سعودي بارز في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر “بأن السعودية وافقت …