أخبار عاجلة

شاهد فيديو “سمية العاضي” الذي نشرته عن عاقل الحارة ورفضت حذفه قبل أن يتحول الأمر إلى كارثة لا يتمناها أحد

شاهد فيديو “سمية العاضي” الذي نشرته عن عاقل الحارة ورفضت حذفه قبل أن يتحول الأمر إلى كارثة لا يتمناها أحد.

فيديو سمية العاضي الذي نشرته عن عاقل الحارة، وذهبت على اثره زوجت العاقل تطلب منها حذف الفيديو كونه تشهير واضح بها وبزوجها لكن سميه العضي رفضت حذفه وتحول الامر الى شجار انتهى بكارثة

شاهد الفيديو

وكشف مصدر أمني في بحث أمانة العاصمة أنه وبالتنسيق مع النيابة العامة تستكمل التحقيقات مع سميه العاضي المتهمة بقتل زوجة عاقل حارة شملان بصنعاء إلى النيابة.

وكانت الناشطة اليمنية سمية العاضي نشرت مقطع فيديو علي قناتها “يوتيوب” قبل عدة ايام هاجمت فيه عاقل الحارة التي تسكن فيها بحي شملان ‎صنعاء وقدحت فيه وتطاولت عليه.

وبحسب مصادر إعلامية، فقد قامت زوجة عاقل الحارة بالذهاب إلى منزل سميه العاضي وطلبت منها أن تحذف الفيديو إلا أن العاضي رفضت، واحتد النقاش بينهما وتطور لعراك لتقوم العاضي بأخذ السلاح الآلي وإطلاق النار على زوجة العاقل، التي كانت حاملا في شهرها الخامس وأردتها قتيلة على الفور، بحسب المصادر.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب المصادر، إلى “قيام مسؤول الحي عصام الغولي، بتقديم تقريرًا ضد سميه العاضي قبل شهر ونصف بسبب اعتدائها على جارها بالسلاح وإطلاق الرصاص، وبعد التقرير تم حبس سميه لمدة 3 أيام، وعندما خرجت، قامت بنشر منشورات تتحدث فيها عن الحادث وتوجه الشتائم للمنطقة”.

واتهمت سمية في تسجيل مصور، مسؤول الحي بالهرب بزوجته وعدم الزواج منها بشكل رسمي، ما أثر على سمعته هو وزوجته، التي ذهب إلى منزل الناشطة سمية لتطلب منها حذف الفيديو الا أن العاضي رفضت واحتد النقاش بينهما وتطور لعراك لتقوم العاضي بأخذ السلاح وإطلاق النار على زوجة مسؤول الحي التي كانت حاملا ما أدى إلى مقتلها على الفور.

وأشارت المصار إلى أنه تم نقل جثمان الضحية إلى ثلاجة أحد المستشفيات القريبة في حين جرى اعتقال العاضي وايداعها السجن ومباشرة التحقيقات معها.
ولم تعلق السلطات المعنية في صنعاء على تفاصيل الحادثة، حتى كتابة هذه المعلومات، ولم يتمكن “مجتهد نيوز” من الحصول على معلومات رسمية حول حقيقة ما حدث، وسيتم نشرها فور توفرها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

كيف تتذكّر المكان الذي تركت فيه المفاتيح؟ رئيس مختبر الذاكرة يكشف طريقة عبقرية مجربة

لا يوجد أحد منا إلا وقد حاول أن يتذكر أين وضع المفاتيح يوما ما، أو …