أخبار عاجلة

“محمد محمد محمد محمد”.. حكاية اسم طالب مصري لقيت تفاعلا واسعا

“محمد محمد محمد محمد”.. حكاية اسم طالب مصري لقيت تفاعلا واسعا.

اعتزازا بالنبي محمد صلوات الله عليه واله ورضي الله عن اصحابه، ينتشر اسم محمد واحمد ومحمود في العالم العربي فلا تكاد تخلوا عائلة من الاسم، ووصل الى حد اثار انزعاجا لدى المناوئين للاسلام وخاتم النبيين.

وتزامنا مع إعلان نتائج الثانوية العامة في مصر، وما تمثله من أهمية لدى الملايين، لقي اسم أحد طلاب الثانوية تداولا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والطالب اسمه “محمد محمد محمد محمد محمد” ، من مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين، التابعة لإدارة قنا التعليمية، بصعيد مصر وحاصل على مجموع 70.85%”.

شاهد أيضا:

احسب عمرك.. الآن تستطيع حساب عمرك بالسنين والأشهر والأيام بالهجري والميلادي والكثير من المعلومات الاخرى

وزارة التربية تعلن طريقة الحصول على نتيجة الصف التاسع الآن وتكشف نتائج الاختبارات 2024م

وضجت مواقع التواصل في مصر باسم الطالب المكرر إلى الجد الرابع، ورغم شعبية اسم “محمد” في مصر والعالم الاسلامي، إلا أن الأمر بدا غريبا لدى البعض القليل أن تقرر عائلة تسمية الابن بنفس الاسم على مدار أجيال، بغض النظر عن الاسم نفسه، الا ان كثيرين عبروا عن اعجابهم بهذه التسمية حبا للرسول صلوات الله عليه.

قصة الاسم: سوف أنفذ وصية جدي

من جانبه، وبحسب وسائل إعلام مصرية، قال الطالب محمد إنه فخور باسمه طوال حياته، وإنه ربما تعرض لبعض المواقف الطريفة بسببه، لكنها لم تأخذ هذا الكم من التداول من قبل، وعبر عن شعوره بالحزن بعد تداول البعض لموضوع اسمه بالسخرية على مواقع التواصل، معتبرا الأمر وصل إلى حديث غير لائق عبر المنصات المختلفة.

كما أوضح الطالب أن اسمه جاء تنفيذا لوصية جده الأول عن والده بأن يكون الاسم ممتد للحفيد الخامس، مؤكدا على فخره باسمه، وعزمه استكمال مسيرة جده الأكبر وتنفيذ وصيته، بتسمية نجله، مستقبلا، بنفس الاسم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

كيف تتذكّر المكان الذي تركت فيه المفاتيح؟ رئيس مختبر الذاكرة يكشف طريقة عبقرية مجربة

لا يوجد أحد منا إلا وقد حاول أن يتذكر أين وضع المفاتيح يوما ما، أو …