أخبار عاجلة

أخيرا.. نتائج ثالث ثانوي 2024.. وزارة التربية في صنعاء تصدر إعلان جديد بشأن نتائج الثانوية العامة وهذه طريقة الحصول عليها

نتائج ثالث ثانوي 2024.. وزارة التربية في صنعاء تصدر إعلان جديد بشأن نتائج الثانوية العامة وهذه طريقة الحصول عليها.

أوضح نائب وزير التربية والتعليم بحكومة صنعاء، خالد جحادر اليوم الأربعاء، أن موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة سيتم بعد أَيام الحداد الثلاثة التي أعلنها المشاط.

جاء ذلك في منشورٍ له على حسابه الشخصي في منصة إكس، رصده “مجتهد نيوز” حَيثُ قال: “‏ننوّه لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات أن موعد إعلان نتائج ‎#الشهادةالثانوية تأخر إلى بعد أَيَّـام الحداد الثلاث التي أعلنها فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط اليوم في استشهاد القائد المجاهد إسماعيل هنية، على أيدي الصهاينة المجرمين، فرحمة الله عليه، وعظم أجرنا وأجركم وأجر كُـلّ أمتنا”.

شاهد أيضا:

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

إعلان هام للتربية والتعليم بشأن نتائج الثانوية العامة

ويترقب طلاب الثانوية العامة في اليمن منذ نهاية الامتحانات ظهور نتائج الثانوية العامة بفارغ الصبر، حيث يتحدد عليها ما ينبغي عليهم القيام به مستقبلا من التسجيل في الدراسة الجامعية او اعادة الدراسة الثانوية لتحسين المعدل والحصول على فرص افضل في المقاعد الجامعية.

طريقة الحصول على نتيجة ثالث ثانوي 2024:

من المتوقع أن يتم الاعلان عن النتائج وطريقة الحصول عليها، وسيكون بإمكان جميع طلاب الثانوية علمي ادبي انجليزي الحصول على نتائجهم عبر الاتصال على الرقم (160).

ومن المتوقع ايضا ان يتم اعلان نتائج الثانوية مع بداية الاسبوع القادم باذن الله، وفور إعلانها يمكن لجميع طلبة الثانوية الحصول على “نتائجهم” من خلال الاتصال عبر الرقم (160) ، وسيتم عقب ذلك توفيرها على الانترنت في وقت لاحق كما هو معتاد.

للحصول على نتائج الثانوية وأسماء الأوائل فور إعلانها رسميا الاسبوع المقبل عبر رابط تليجرام👇

https://t.me/+eEFKyn3u9xA4NGRk

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

رسميا.. الإعلان عن دخول الإنترنت الفضائي ”ستارلينك” الخدمة في اليمن.. بكم سعر الإشتراك؟ وما الهدف الخفي وراء إتاحتها في اليمن كأول بلد في الشرق الأوسط؟

أعلنت شركة “ستار لينك” الأميركية المملوكة لرجل الأعمال الأميركي الشهير إيلون ماسك، اليوم الأربعاء، تفعيل …