أخبار عاجلة

وردنا الان.. شركة الغاز تصدر بيان هام وعاجل

عقب استهداف العدوان الاسرائيلي للمنشآت المدنية في مدينة الحديدة غربي اليمن، أكد مدير مكتب الرقابة التموينية في محافظة صنعاء، كمال يحيى المطري، أن الوضع التمويني من مادة الغاز في المحافظة مستقر.

وطمأن، المطري، المواطنين في المحافظة، بوجود مخزون كاف من مادة الغاز، داعيا إلى عدم الخوف وافتعال أزمة لا مبرر لها. وأكد أنه لا توجد أي أزمة في مادة الغاز نتيجة الغارات الصهيونية على ميناء الحديدة، موضحا أن المخزون من مادة الغاز في المحافظة يغطي لعدة شهور.

شاهد أيضا:

شركة الغاز تصدر بيان هام وعاجل لجميع المواطنين دون استثناء

تطبيق تفاعلي خارق لتعليم القراءة والكتابة واللغات للصغار والكبار

تطبيق مجاني بسيط لتنزيل الفيديو بسهولة من جميع مواقع التواصل بسرعة مذهلة ودقات متعددة

وثمن دور قيادة الشركة اليمنية للغاز وحرصها على توفير كميات كبيرة من الغاز في جميع المحافظات، لاجراءات إحتياطية لأي طارئ، منوها بتعاون قيادة السلطة المحلية في محافظة صنعاء في استمرار واستقرار الوضع التمويني في المحافظة.وأشار إلى أنه لا مبرر للإزدحام والضغط على محطات الغاز، داعيا إلى عدم الانجرار خلف الإشاعات الكاذبة الهادفة إلى خلق بلبلة في السوق.

اعلان شركة النفط:

تؤكد شركة النفط اليمنية بأن الوضع التمويني في المناطق الحرة سواء بمحافظة الحديدة او  باقي المحافظات مستقر تماماً ولا يوجد اي مبرر للضغط على محطات الوقود وان الشركة سبق وان قامت بإتخاذ الاجراءات والاحتياطات لأي طارئ.

وتدعوا الشركة الأخوة المواطنين للتعاون في حال مخالفة اي محطة للقوانين النافذة والمتبعة كإغلاق المحطة لخلق ازمة أو رفع التكلفة الرسمية او الإمتناع عن تعبئة الوقود للمواطنين من خلال التواصل على الرقم المجاني للشركة : 8001700

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مباراة العراق وعمان 7:00 مساء اليوم الخميس.. رابط بث مباشر والقنوات الناقلة للمباراة في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد اليوم الخميس مواجهة كروية عربية منتظرة تجمع بين منتخبَي العراق وعمان ضمن الجولة الأولى …