أخبار عاجلة

مشهد مؤثر لزوجة نجل إسماعيل هنية وهي تنعيه بعد استشهاده في غارة إسرائيلية بطهران.. فيديو

ظهرت زوجة نجل رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية في مقطع فيديو مسجل تنعيه بكلمات مؤثرة بعد استشهاده فجر اليوم في غارة إسرائيلية على مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت إيناس هنية خلال المقطع: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، أنعي رجلاً تضج الأرض والسماء بطيب ذكره، رجلاً غنياً عن التعريف، أنعي عمي وحبيبي وأبي وتاج رأسي وقرة عيني العم أبو العبد هنية، ليلتحق بركب المجاهدين الصادقين والميامين بهذه الدماء الزكية”.

وأضافت: “الشهيد البطل القائد العظيم الجليل، لا نقول إلا ما يرضي الله، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك يا أبا العبد، يا أبانا، لمحزونون، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا، المصاب جلل، ولكن عزاءنا أنها دنيا فانية، واللقاء إن شاء الله في جنة عرضها السماوات والأرض، الوداع يا قائد الأمة”.وأعلنت حركة حماس اليوم الأربعاء، اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية بغارة إسرائيلية على مقر إقامته في طهران.

وكان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن في وقت سابق صباح الأربعاء، استشهاد هنية بعد ساعات من حضوره حفل تنصيب الرئيس الجديد للبلاد.جدير بالذكر أن 3 من أبناء هنية، و4 من أحفاده، استشهدوا في قصف إسرائيلي استهدف سيارة بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة في 10 أبريل الماضي.

شاهد أيضا:

الكشف عن قيادي فلسطيني آخر كان في نفس المبنى.. تفاصيل جديدة لاغتيال إسماعيل هنية في طهران

الفلكي عياش يكشف موعد دخول “نجم سهيل” ويبشر الجميع بما سيحدث خلال الأيام القادمة

دقت ساعة الصفر.. الحرب تستعر بين تركيا واسرائيل وهذا ما يحدث حاليا

أردوغان يفاجئ الجميع ويصفع طفلاً “لم يقبل يده”.. فيديو + تفاصيل ما حدث

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

انتبهوا.. خبير فلك يحذر مما سيحدث في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2024م

انتبهوا.. خبير فلك يحذر مما سيحدث في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2024م. أعلن الفلكي …