أخبار عاجلة

مشهد جديد يذهل العالم يرصد طائرة “يافا” العملاقة في سماء “تل أبيب” قبل وبعد انفجارها.. فيديو

وثق مصور لحظة وصول طائرة يافا في سماء يافا “تل ابيب” قبل انفجارها وهي تطير على علو منخفض قبل ان تتجه هدفها وتحدث انفجارا هائلا.

شاهد الفيديو الفريد من نوعه من هنا:

واعلنت القوات المسلحة اليمنية عن عملية استهدفت عاصمة الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي يافا بطائرة مسيرة متطورة فجر اليوم الجمعة، ما اثار ضجة واسعة داخل اسرائيل وحلفائها عن الطريقة التي تمكنت بها القوات اليمنية من اختراق الدفاعات الاسرائيلية التي تمتلك اقوى واحدث تقنيات الدفاع الجوي في العالم.

شاهد أيضا:

“مجتهد” يحصل على فيديوهات مرعبة توثق لحظة الانفجار العنيف الذي هز وسط يافا “تل ابيب” فجر اليوم

تطبيق مجاني بسيط لتنزيل الفيديو بسهولة من جميع مواقع التواصل بسرعة مذهلة ودقات متعددة

وقالت قوات صنعاء في بيان لها انها تمتلك بنك اهداف حساسة داخل اسرائيل وانها سوف تستمر في التصعيد والاستهداف اذا لم توقف اسرائيل حربها وحصارها على غزة.

وأوضح يحيى سريع المتحدث العسكري لقوات صنعاء : وقدْ نُفذتِ العمليةُ بطائرةٍ مسيرةٍ جديدةٍ اسمها “يافا” قادرةٍ على تجاوزِ المنظوماتِ الاعتراضيةِ للعدوِّ ولا تستطيعُ الراداراتُ اكتشافَها، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

واضاف سريع: إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تعلنُ منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنةٍ وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتنا وإننا سنقومُ بالتركيزِ على استهدافِ جبهةِ العدوِّ الصـ. ـــهيــ. ــوني الداخليةِ والوصولِ إلى العمق.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

انتبهوا.. خبير فلك يحذر مما سيحدث في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2024م

انتبهوا.. خبير فلك يحذر مما سيحدث في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2024م. أعلن الفلكي …