أخبار عاجلة

شاهد: نشطاء يتداولون لقاء تلفزيوني سابق لفلكي لبناني يتنبأ باستهداف ترامب على المنصة

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو للفلكي اللبناني ميشيل حايك، يظهر فيه وهو يتنبأ بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

الفيديو الذي أذيع في فترة سابقة على قناة “إم تي في” اللبنانية، يبرز حايك وهو يصف تفاصيل هذه التنبؤات بأسلوبه الخاص. وفي الفيديو، يتحدث ميشيل حايك قائلاً: “بتتوقف عقارب الساعة والمشهد بيعيد نفسه في الانتخابات الأمريكية”، مشيراً إلى حدث استثنائي قد يحدث في المستقبل.

وأضاف حايك مزيدًا من التفاصيل الغامضة قائلاً: “صيد رؤوس واستهداف معلم ذات صلة بنيويورك تايمز، والهدف راح يكون راس أمريكاني على منبر خطابي، وبلبلة حول مواعيد الانتخابات الأمريكية”، ملمحًا إلى أن هذا الحدث قد يكون مرتبطًا بشكل أو بآخر بشخصية أمريكية بارزة في سياق انتخابي.

شاهد أيضا:

الفلكي اللبناني ميشيل حايك يفاجئ الجميع بتنبؤات كارثية للعام 2023 .. ويكشف عن أحداث مرعبة في العالم تطال رؤساء وشخصيات مشهوره ويبشر اليمنيين بهذا الحدث الكبير

بدون انترنت.. تطبيق بوصلة مذهل يحدد اتجاه القبلة بدقة 100٪ في جميع أنحاء العالم

وتابع الفلكي اللبناني بتنبؤاته المثيرة للجدل، قائلاً: “ترامب الأمريكاني وميسي الأرجنتيني حادث بحادث، بتتحرك فرقة الدلتا بمهمة بتواجه اللي ما كان في الحسبان”، مما أضفى مزيدًا من الغموض والتساؤلات حول مدى صحة ودقة هذه التوقعات وما إذا كانت ستتحقق فعليًا.

يمكنك مشاهدة فيديو توقعات ميشل حايك الكامل من هنا
https://x.com/AhmedSa56024281/status/1812511022126637335

واثار تداول الفيديو من جديد على منصات التواصل الاجتماعي موجة من التعليقات والتكهنات بين المستخدمين، حيث تناقلوا الفيديو بكثافة، معبرين عن آرائهم المتباينة حول تنبؤات ميشيل حايك، وما إذا كانت مجرد صدفة أم استبصار حقيقي للأحداث المستقبلية.

المصدر: مواقع إلكترونية

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

شاهد أول صورة لسيارة تتزود بوقود الكهرباء في صنعاء.. السعر والمواصفات

تداول ناشطون صورة تظهر أول سيارة تعمل بالكهرباء في العاصمة اليمنية صنعاء وسط اعجاب كبير …