أخبار عاجلة

أقوى 5 تطبيقات مجانية لتحرير الصور 2024 مدعومة بأدوات احترافية

نقدم لك افضل خمسة تطبيقات لا غنى عنها لتحرير الصور ومعالجتها وتعديلها، حيث ستمثل دليل لأفضل التطبيقات المجانية التي ستحول صورك إلى روائع فنية سواء كنت تبحث عن تعديلات بسيطة أو تأثيرات احترافية فإن هذه التطبيقات ستضع أدوات تحرير قوية في متناولك.

افضل 5 تطبيقات لتحرير الصور 2024

للتحكم الكامل في تعديل صورك الشخصية على هاتفك الذكي لا بد لك من الاستفادة من هذه التطبيقات المجانية الخمسة:

تطبيق PicsArt: محرر صور شامل يوفر أدوات احترافية في متناول يدك. اما تطبيق Adobe Photoshop Express: فهو نسخة مبسطة من فوتوشوب، توفر ميزات قوية لتحرير الصور.

ويمثل Prisma Photo Editor: تطبيقا فنيا يضيف تأثيرات فنية مبهرة لصورك. وكذلك تطبيق Pixlr: محرر صور سريع وسهل الاستخدام، مع مجموعة شاملة من الأدوات. اما تطبيق Snapseed: فهو تطبيق محمول من جوجل، يقدم أدوات متقدمة للتحرير مثل الضبط الدقيق للتعرض واللون.

اولا: تنزيل تطبيق PicsArt من هنا
هذا التطبيق الذي يضم أكثر من نصف مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، حيث يجمع بين قوة فوتوشوب وسهولة الرسام، أضف لمساتك الفنية أو ادمج صور متعددة بسلاسة لإنشاء روائع بصرية سواء كنت مبتدئ في مجال التحرير أو محترف عن طريق ادوات احترافية بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي توفر عليكم الجهد والوقت وتعطي نتائج رائعة.

ثانيا: تنزيل تطبيق Adobe Photoshop من هنا
يقدم هذا التطبيق نسخة مصغرة من شقيقه القوي على أجهزة الكمبيوتر، والذي يتيح لك تعديل الصور بسهولة على هاتفك الذكي، ولذلك استفد من مجموعة واسعة من الأدوات والميزات القوية التي تناسب احتياجاتك التحريرية. وقم بمعالجة صورك بسرعة عن طريق اداة تجميل الوجه المتطورة التي تزيل العيوب وتترك لك بشرة خالية من العيوب.

شاهد أيضا:

يفوق الخيال.. تطبيق خرافي لتحسين الصور بالذكاء الإصطناعي وتوضيح المشوشة والقديمة وتعديل جودتها

عليك التوجيه وعليه التنفيذ.. أقوى تطبيق ذكاء اصطناعي من جوجل مجاني بالعربي صار الآن متاحا في اليمن وعدد من الدول

ثالثا: تنزيل تطبيق Prisma من هنا
ودع تطبيقات تحرير الصور المزيفة وحمل Prisma. مستفيدا من الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، يحول Prisma صورك إلى تحف فنية، انضم إلى مجتمع Prisma عبر الإنترنت المستوحى من منصة إنستجرام، حيث يمكنك مشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء أو حفظها على جهازك.

رابعا: تنزيل تطبيق Pixlr من هنا
انطلق في عالم من الإبداع مع Pixlr، التطبيق الذي يضم مجموعة من الأدوات والمؤثرات الاحترافية والفلاتر المجانية، وقم بدمج الصور بسلاسة، وضبط الألوان والإضاءة ببراعة.

خامسا: تنزيل تطبيق snapseed من هنا
التطبيق الاخير في قائمة افضل ٥ تطبيقات لتحرير الصور 2024، هو تطبيق سناب سيد الرائع.

استمتع بمجموعة واسعة من خيارات التحرير لإضفاء لمسة ساحرة على صورك، وقم تعديل الفلاتر حسب ذوقك أو ابتكر الفلاتر الخاصة بك. والأفضل من ذلك يوفر التطبيق أدوات أساسية ومتقدمة لتلبية جميع احتياجات تحرير الصور.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

خذوا حذركم.. الكشف عن اختراق ملايين كلمات المرور في ثوان

خذوا حذركم.. الكشف عن اختراق ملايين كلمات المرور في ثوان. كشفت شركة “كاسبرسكي” للأمن السيبراني …