أخبار عاجلة

هل حصلت عليها.. تيليجرام تقدم تحسينات مذهلة في تطبيقها واليك طريقة تفعيلها

أضافت تليجرام ميزات جديدة على تطبيقها لتحسين تجربة المستخدم، يأتي هذا التحديث في ظل اقبال كبير على التطبيق كونه يعطي سقفا للحريات والتعبير، خصوصا في المنطقة العربية التي تواجه حربا ضروسا من بقية مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وواتساب، وتجعل حساباتهم عرضة للتقييد والحظر، بسبب التوظيف السياسي لتلك التطبيقات.

وأعلنت منصة المراسلة الفورية تيليجرام مجموعة من المزايا الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة الدردشة للمستخدمين، وفقًا لما جاء في منشور عبر الموقع الرسمي للمنصة.

الرسائل المتحركة
ومن أبرز الإضافات إدخال تأثيرات الرسائل المتحركة، إذ يمكن للمستخدمين الآن إضافة تأثيرات حركية مرِحة لرسائلهم مثل القلوب والنيران وغيرها من الخيارات.

وتنشط هذه التأثيرات عند فتح المستلم الرسالة، مما يضيف طبقة من التعبير والتخصيص للمحادثات، وسيتمتع مشتركو تيليجرام بريميوم بالوصول إلى مجموعة أوسع من التأثيرات المتحركة، في حين سيحظى أصحاب الحسابات المجانية باستخدام 6 تأثيرات فقط.

تسمية الوسائط:
وإلى جانب الرسائل المتحركة، أجرت تيليجرام تحسينات كبيرة على تسميات الوسائط، ويمكن للمستخدمين الآن وضع التسميات فوق الوسائط أو تحتها، وذلك مفيد بنحو خاص عند مشاركة الصور.

شاهد أيضا:

استمتع بالذكاء الاصطناعي مجانا.. مايكروسوفت تجلب أقوى أداة للذكاء الإصطناعي إلى تيليجرام.. طريقة الإستخدام ورابط التفعيل

يبحث عنه الملايين.. تحميل الفيديو بدون تطبيقات من اليوتيوب و التويتر والفيسبوك و الانستقرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي في لحظات.. الكل في واحد وبدون أي مشاكل

خيارات دردشة سريعة:
وفيما يتعلق بأصحاب الحسابات الذين يتفاعلون بنحو متكرر مع أرقام الهواتف ضمن الدردشات، بسطت تيليجرام العملية. وعند النقر على رقم الهاتف، تظهر قائمة تتضمن خيارات سريعة لإرسال رسالة أو بدء مكالمة أو إضافة الرقم إلى جهات الاتصال.

تحسينات في الوسوم:
وأضافت تيليجرام تحسينات في خاصية الوسوم. وعند النقر على أي وسم، سيعرض التطبيق الرسائل ذات الصلة من المحادثات، بالإضافة إلى المنشورات المرتبطة بالوسم في القنوات العامة الكبيرة، وهذا التوسع في وظيفة الوسوم يسهل اكتشاف الموضوعات الرائجة والمجتمعات المرتبطة بالوسم.

خاصية التمدد في الاقتباسات:
وأدخلت تيليجرام ميزة العناصر القابلة للتمدد للاقتباسات الخاصة بالرسائل، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين إخفاء جزء من الاقتباسات أو النصوص الطويلة داخل كتلة قابلة للطي والتمدد، وهذا يجعل الدردشات أقل ازدحامًا، وأسهل في التنقل، ويمكن لأولئك المهتمين قراءة النص الكامل عند الحاجة إلى ذلك.

ويمكن لمستخدمي تيليجرام في نظام ماك الاستمتاع بمكالمات فيديو محسّنة مع خلفيات متحركة جديدة وتحسينات بصرية، وتزعم المنصة أن تلك التحسينات البصرية تستهلك موارد أقل في النظام.

تحديث تطبيق تليجرام من الموقع الرسمي (مستحسن لفتح القنوات المحظورة ) من هنا:

https://telegram.org/dl/android/apk

او من هنا:
https://telegram.ar.uptodown.com/android/download

تحديث تطبيق تليجرام من متجر جوجل بلاي من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=org.telegram.messenger

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

انتبهوا.. برنامج خطير يسرق الحسابات البنكية من هواتف أندرويد

انتشرت على هواتف أندرويد مؤخرا، برمجية خبيثة تحمل اسم “Brokewell”، تستهدف الحسابات المصرفية لمستخدمي الهواتف.ويظهر …

%d