أخبار عاجلة

أبسط طريقة لتحميل تحديث الايفون iOS 18 مباشرة بدون كمبيوتر.. التحديث الأكبر في تاريخ آيفون.. شرح وفيديو

تستطيع الحصول على التحديث الجديد من الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta الذي هو مخصص في المقام الأول للمستخدمين الذين يتوقون إلى تجربة أحدث التحسينات والتغييرات في نظام التشغيل، والذي يسمح للمستخدمين بتجربة ميزات iOS 18 Public Beta الجديدة ، وتقديم تقارير الأخطاء ، والمساعدة في تحسين البرنامج.

ولكن قبل تنزيل الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta ، عليك معرفة بعض الأشياء التي يجب أن تطلع عليها:

  1. تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك يدعم iOS 18 Public Beta، حيث أصدرت Apple إعلانًا يفيد بأن iOS 18 Public Beta لم يعد يقدم دعمًا لأجهزة iPhone X و iPhone 8. لذلك ، من الضروري التحقق من توافق طراز iPhone قبل محاولة تنزيل الإصدار التجريبي العام iOS 18 Public Beta وتثبيته.
  2. النسخ الاحتياطي لجهاز iPhone لسلامة البيانات
    إذا كنت لا تريد أن تفقد بياناتك أثناء عملية الترقية ، فإن الخطوة الثانية في بدء تنزيل الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta هي إجراء نسخ احتياطي لجميع بيانات iPhone في iCloud أو iTunes أو غيرها من أدوات النسخ الاحتياطي للبيانات المجانية مثل Tenorshare iCareFone.

طريقة الحصول على iOS 18 Public Beta بدون كمبيوتر

فيديو يشرح الطريقة:

1.إذا كنت تستخدم iPhone يعمل بنظام iOS 16.4 أو إصدار أحدث

الخطوة الاولى: قم بزيارة beta.apple.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple.

الخطوة الثانية : انقر على “فتح تحديثات بيتا” واختر خيار فتح. سينقلك تلقائيًا إلى تحديثات Beta في الإعدادات.

الخطوة الثالثة: اختر iOS 18 Public Beta ، وسترى ملف تعريف iOS 18 Public Beta beta. ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت وسيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone تلقائيًا باستخدام إصدار iOS 18 Public Beta.

  1. اما إذا كنت تستخدم iPhone يعمل بنظام iOS 16.3 أو إصدار أحدث:

الخطوة الاولى: قم بزيارة beta.apple.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple.

الخطوة الثانية: انقر فوق “تنزيل ملف تعريف التكوين”.

الخطوة الثالثة: بعد انتهاء التنزيل ، سترى الإصدار التجريبي من iOS 18 Public Beta كما هو مذكور أعلاه. انقر فوق تنزيل وتثبيت وسيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone تلقائيًا باستخدام إصدار iOS 18 Public Beta.

يمكنك مراجعة دليل الفيديو التالي أولاً إذا شعرت بالحيرة بشأن الخطوات السابقة:

كيفية الحصول على iOS 18 Public Beta دون فقدان البيانات بنقرة واحدة

إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta دون فقدان البيانات ، فيجب أن تجربTenorshare ReiBoot. إنه برنامج مصمم لمساعدة المستخدمين على إصلاح العديد من الأخطاء والمشاكل في نظام iOS ، مثل iPhone عالق في وضع الاسترداد ، والشاشات المجمدة ، والمشاكل المتعلقة بـ iOS 18 Public Beta beta. بينما يعد ReiBoot أداة مفيدة لتحديث نظام iOS ، فإنه يمكنه ترقية جهازك مباشرةً إلى الإصدار التجريبي العام iOS 18 Public Beta بدون حساب البرنامج.

إليك طريقة وكيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta عبر ReiBoot:

قم بتشغيل ReiBoot على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac وقم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل Apple USB. بمجرد توصيل الأجهزة ، انقر فوق “ترقية iOS / الرجوع إلى إصدار سابق” في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

اختر وضع “ترقية”. ثم انقر فوق زر “ترقية” أدناه.

بمجرد تنزيل حزمة البرامج الثابتة على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك النقر فوق “بدء الترقية” لتحديث iOS. يرجى عدم فصل جهازك أثناء عملية الترقية. وعند اكتمال الترقية، سترى الصفحة المكتملة وستكون أجهزتك هي الإصدار الأحدث دون فقد البيانات.

نصائح إضافية: الجديد في الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta
في الواقع ، رقم إصدار النظام لهذا الإصدار iOS 18 Public Beta هو نفسه iOS 18 Public Beta Devloper Beta 3 الذي تم إصداره قبل أيام قليلة ، وهو (21A5277j).

وفقًا للمعلومات الرسمية الصادرة ، تشمل التحديثات الرئيسية في هذا الإصدار:

أسئلة وأجوبة حول iOS 18 Public Beta

س 1: هل يجب أن أقوم بتنزيل iOS 18 Public Beta؟

بالمقارنة مع الإصدار التجريبي لمطور iOS 18 Public Beta ، فإن الإصدار التجريبي العام لنظام iOS 18 Public Beta من النظام

أكثر استقرارًا قليلاً ويسمح للمستخدمين العاديين بتجربة الميزات الجديدة للنظام الجديد لأول مرة.

إذا كنت بالفعل مستخدمًا تجريبيًا لنظام iOS 18 Public Beta Beta 3 ، فلا داعي للتفكير فيما إذا كنت تريد إعادة تنزيل الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta أم لا ، لأن كلا الإصدارين والأنظمة متماثلان. ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي iOS 16 وترغب في تجربة الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta ، فعليك أن تدرك أنك قد تواجه العديد من أخطاء iOS 18 Public Beta beta ، لذلك لا يوصى بترقية جهازك الأساسي إلى الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta ، يمكنك اختيار قطع الغيار والمختبرين لتجربة ميزات iOS 18 Public Beta الجديدة.

س : ما هي الأجهزة التي تدعم iOS 18 Public Beta؟

iPhone 15 (Plus/Pro/Pro Max)
iPhone 14 (Plus/Pro/Pro Max)
iPhone 13 (Mini/Pro/Pro Max)
iPhone 12 (Mini/Pro/Pro Max)
iPhone 14 (Pro/Pro Max)
iPhone XR/XS/XS Max
iPhone SE (الجيل الثاني أو أحدث)

س : نظام تشغيل iOS 18 Public Beta عمر بطارية الإصدار التجريبي العام
كإصدار تجريبي ، قد يتعرض iOS 18 Public Beta لمشاكل الاستقرار والأخطاء. من المهم أن تفهم أن الغرض من البرنامج التجريبي هو جمع التعليقات وتحديد أي مشاكل وإصلاحها قبل الإصدار الرسمي.

على الرغم من بذل الجهود لتحسين الاستقرار مع كل تحديث تجريبي ، فقد لا تزال هناك أعطال عرضية أو مشكلات في توافق التطبيقات أو مشاكل في الأداء. يوصى بتثبيت برنامج بيتا على الأجهزة غير الأساسية أو الاستعداد لاحتمال عدم الاستقرار على جهازك الرئيسي.في الوقت الحالي ، يمكن أن تؤثر البرامج التجريبية ، بما في ذلك iOS 18 Public Beta ، على عمر البطارية بشكل مختلف لكل مستخدم. نظرًا لأن البرنامج لا يزال قيد التطوير والتحسين ، فقد لا يقدم نفس مستوى كفاءة البطارية مثل الإصدار النهائي. يمكن أن يختلف استنزاف البطارية بناءً على استخدام الجهاز والتطبيقات المثبتة وتكوينات النظام.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

اختراع علمي يذهل الجميع يتوصل لإنتاج كهرباء مجانية بواسطة خلايا شمسية تحتوي على السيراميك

نقدم لكم موضوع خلايا شمسية تحتوي على السيراميك تُحدث ثورة في إنتاج الكهرباء الذي تم …