أخبار عاجلة

ثورة في عالم واتساب: ميزة مشاركة الملفات بدون اتصال بالإنترنت تُصبح حقيقة!

يُواصل تطبيق واتساب، منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم، إحداث ثورة في عالم التواصل من خلال طرح ميزات جديدة تُحسّن تجربة المستخدمين بشكلٍ مستمر.

ميزة ثورية:
كشفت واتساب مؤخرًا عن ميزة ثورية سيتم اتاحتها في وقت قريب، وتُتيح لمستخدميها مشاركة الملفات، مثل الصور ومقاطع الفيديو، مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

كيف تعمل الميزة؟
مشاركة الملفات مع المستخدمين القريبين: تعتمد هذه الميزة على تقنية بلوتوث لاكتشاف الأجهزة القريبة، مما يُتيح للمستخدمين مشاركة الملفات مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى اتصال WiFi أو بيانات الهاتف وبسرعة كبيرة.

ربما تفكر في كيفية مشاركة الملفات بدون الإنترنت أو إذا كان بإمكانك مشاركتها من مسافة بعيدة، والإجابة لا فهذه الميزة مصممة فقط لتقديم تجربة محسنة لمشاركة الملفات بين المستخدمين القريبين.

ستكون هناك علامة تبويب مخصصة تسرد جميع الأذونات المطلوبة لمشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين، كما سيتعين على المستخدمين الوصول إلى هذا القسم مباشرة ضمن إعدادات التطبيق لمشاركة الملفات المحددة مع الأجهزة القريبة.

– الخصوصية والأمان: تُعدّ عملية مشاركة الملفات هذه مشفرة من طرف إلى طرف، مما يضمن حماية خصوصية المستخدمين بشكلٍ تام.

– إذن الموقع: للاستفادة من هذه الميزة، سيحتاج المستخدمون إلى منح واتساب إذن الوصول إلى موقعهم، وذلك لتحديد الأجهزة القريبة والاتصال بها.

– التحكم الكامل للمستخدم: يمتلك المستخدمون التحكم الكامل في عملية مشاركة الملفات، حيث يمكنهم تحديد من يرغبون في مشاركة الملفات معه، وإلغاء مشاركة الملفات في أي وقت.

الفوائد:
– سهولة المشاركة: تُتيح هذه الميزة مشاركة الملفات بسهولة وسرعة، خاصةً في المناطق التي يعاني فيها المستخدمون من ضعف اتصال الإنترنت أو عدم توفره.

– وفرة البيانات: تُساعد هذه الميزة على توفير بيانات الهاتف، خاصةً عند مشاركة الملفات الكبيرة.

– الوصول في أي مكان: تُتيح هذه الميزة لمستخدمي واتساب مشاركة الملفات مع بعضهم البعض في أي مكان، حتى في المناطق التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.

تُعدّ ميزة مشاركة الملفات بدون اتصال بالإنترنت خطوة ثورية من واتساب، حيث تُتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

تنزيل تطبيق واتساب

يمكنك تحديث واتساب من متجر قوقل بلاي للحصول على اخر التحديثات في واتساب او من الرابط المرفق هنا

تحديث واتساب من هـــــــــــنـــــــــا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

أبسط طريقة لتحميل تحديث الايفون iOS 18 مباشرة بدون كمبيوتر.. التحديث الأكبر في تاريخ آيفون.. شرح وفيديو

تستطيع الحصول على التحديث الجديد من الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta الذي …