أخبار عاجلة

بدون انترنت.. تطبيق بوصلة مذهل يحدد اتجاه القبلة بدقة 100٪ في جميع أنحاء العالم

يحتاج المسلم في احيان كثيرة الى وسيلة ترشده الى القبلة خصوصا مع السفر او التنقل من مكان الى اخر، لكي يؤدي الصلاة مطمئنا الى انه يقف في الاتجاه الصحيح للقبلة وتطبيق البوصلة هو افضل مرشد ومن المفترض تنزيله في الهاتف كأحد التطبيقات المهمة.

ما هو تطبيق بوصلة؟
الباحث عن القبلة عبارة عن بوصلة GPS تساعد المسلمين على إيجاد اتجاه القبلة من أي مكان في العالم. بوصلة القبلة تستخدم موقعك الحالي بمساعدة خريطة GPS لمعرفة اتجاه القبلة الدقيق.

ويمكنك العثور على اتجاه مكة من أي مكان وكل أنحاء العالم باستخدام أداة القبلة عبر الإنترنت. والقبلة معروفة أيضًا بالكعبة المشرفة، وتقع في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

يواجه جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم القبلة أثناء الصلاة، بغض النظر عن مكان وجودهم.

يمكن تحديد اتجاه القبلة من خلال تطبيق بوصلة دقيق.

اتجاه القبلة هو تطبيق إسلامي لجميع المسلمين في العالم للحصول على موقع القبلة ، كما يوفر التطبيق تحديد أقرب مسجد ، بالاضافة الى التقويم الهجري و 99 أسماء الله.

يعتبر هذا هو أفضل تطبيق مكتشف مكة للأندرويد، لذلك جرب وقم بتنزيل تطبيق بوصلة مكة الآن للعثور على اتجاه القبلة بدقة، وسوف تجد بوصلة القبلة المزودة بنظام GPS اتجاه الكعبة بسهولة ويسر.

ابحث عن أقرب مسجد

يوفر تطبيق محدد موقع القبلة عبر الإنترنت ميزة لأقرب محدد للمسجد ، مما يساعدك في العثور على مسجد قريب إلى موقعك الحالي. يمكنك العثور على أقرب مسجد بسهولة مع تطبيق محدد موقع القبلة وتطبيق المسجد. يمكنك استخدام هذا التطبيق القبلة الباحث عن الصلاة في أي مكان في العالم للعثور على اتجاه القبلة بدقة.

التقويم الإسلامي: التقويم الهجري

يوفر لك تطبيق القبلة للتقويم التقويم الهجري الحالي وتواريخ التقويم الإسلامي والأحداث إلى جانب تواريخ التقويم الإنجليزي. يوفر هذا التطبيق الإسلامي أفضل وأدق التقويم الهجري. تطبيق التقويم الإسلامي هذا مفيد جدًا لجميع المجتمعات الإسلامية لتحديد تاريخ رمضان وتاريخ الحج. قم بتنزيل أفضل مكتشف اتجاه القبلة للحصول على اتجاه دقيق للقبلة.

تنزيل تطبيق “اتجاه القِبلة – القبلة البوصلة” من متجر جوجل بلاي من هنا:

https://play.google.com/store/apps/details?id=qibla.compass.finddirection.hijricalendar

أهم ميزات تطبيق العثور على القبلة

اتجاه القبلة التطبيق الباحث لديه واجهة مستخدم جذابة
الباحث عن موقع القبلة مجاني للتنزيل وسهل الاستخدام
جميلة 99 أسماء الله في اللغة العربية والصوت MP3
التقويم الإسلامي دقيقة والتقويم الهجري
عرض خريطة GPS وخط العرض وخط الطول والعنوان
يظهر سهم على الخريطة اتجاه القبلة
مع محدد موقع القبلة ، يمكنك العثور على اتجاه القبلة الدقيق
اختر العديد من أشكال القبلة الموجودة في تصميمات متنوعة
مع تعقب القبلة ، يمكنك تتبع موقع الكعبة باستخدام بوصلة GPS عبر الإنترنت ونظام تحديد المواقع دون اتصال بالإنترنت
 
ابحث عن اتجاه القبلة على خريطة Gps من خلال بوصلة الباحث عن القبلة. يحدد تطبيق القبلة للبحث عن نماز اتجاه مكة بدقة وبدون الإنترنت بسهولة. القبلة محدد موقع مكة المكرمة هو تطبيق بوصلة وظيفية ودقيقة دون الحاجة إلى إذن غير ضروري. يظهر على الخريطة سهم مكة ، اتجاه القبلة من أجل الصلاة في الكعبة المشرفة. يستخدم تطبيق محدد اتجاه القبلة مستشعر جهاز Android الخاص بك للحصول على اتجاه دقيق للقبلة. قم الآن بتنزيل تطبيق بوصلة القبلة وابحث عن اتجاه القبلة بسهولة من أي مكان.

أفضل تطبيقات لتحديد القبلة على آيفون وأندرويد عند السفر

وبحسب موقع iGeeks فإن هناك عدد كبير من تطبيقات تحديد القبلة التى تعتبر الأفضل في 2022 لهواتف أندرويد وآيفون، والتى توفر للمسخدمين الاتجاهات الصحيحة والدقيقة على هواتفهم بالإضافة إلى إمدادهم بعدد كبير من الميزات.  

تطبيق Muslim Pro
من أفضل التطبيقات لتحديد القبلة على آيفون وأندرويد عند السفر، ويعتبر أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يستخدمها المسلمون في جميع أنحاء العالم ، حيث أن تطبيق Muslim Pro يمكنك من العثور على أوقات صلاة دقيقة بناءً على موقعك واتجاهات القبلة في جميع أنحاء العالم.

كما أنه يوفر ميزات رئيسية أخرى مثل القرآن الكريم مع تلاوات صوتية من قبل قراء متعددين وترجمات بلغات مختلفة والتقويم الإسلامي وأسماء الله الحسنى. 

تطبيق iman

ويحتوي تطبيق iman على مؤقت للعد التنازلي لوقت الصلاة التالي معروضًا بوضوح على صفحته الرئيسية، من خلال تصميم سهل الاستخدام ، كما يمكنك بسهولة العثور على بوصلة القبلة على علامة التبويب الجانبية من بين ميزاتها المفيدة الأخرى مثل عداد التسبيح الرقمي والعديد من الأذكار.

تطبيق Qibla Connect

ويعد تطبيق Qibla Connect هو تطبيق مجاني لهواتف أندرويد تم تصميمه ليستخدمه المسلمون ، حيث أن استخدامه الرئيسي هو العثور على موضع القبلة للمساعدة في الصلاة ، بغض النظر عن المدينة التي تعيش فيها.

تطبيق Athan 

ولا يزال العثور على اتجاه القبلة الصحيح باستخدام أحد التطبيقات يمثل تحديًا بسبب إبرة البوصلة الدوارة، ويعتبر تطبيق الأذان هو الخيار الأمثل للمسافرين المسلمين الذين يبحثون عن طريقة واضحة لتحديد القبلة.وتعطي البوصلة الخاصة بالتطبيق نقرة مسموعة وطنين اهتزازي عند الإشارة إلى الاتجاه الصحيح للكعبة ، مما يساعد على التخلص من أي ارتباك قد يكون لديك عندما يكون لديك شك في تحديد القبلة. 

تطبيق Muslim Assistant 

ويتميز تطبيق Muslim Assistant بأنه بسيط وفعال عندما تبحث عن مواقيت صلاة دقيقة واتجاه القبلة،بالإضافة إلى هاتين الميزتين ، حيث يمكنك أيضًا توقع العثور على ميزة تعقب الصلاة التي تساعد المسافرين المسلمين على التحقق من صلواتهم ، حيث يسهل الانشغال باللحظة عند السفر عبر المناطق الزمنية. 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

أبسط طريقة لتحميل تحديث الايفون iOS 18 مباشرة بدون كمبيوتر.. التحديث الأكبر في تاريخ آيفون.. شرح وفيديو

تستطيع الحصول على التحديث الجديد من الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta الذي …