أخبار عاجلة

“أولمرت” يكشف عن مخطط انتحاري لنتنياهو ويؤكد: “غزة ما هي إلا الخطوة الأولى”

“أولمرت” يكشف عن مخطط انتحاري لنتنياهو ويؤكد: “غزة ما هي إلا الخطوة الأولى”.

حذر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق، إيهود أولمرت، من أن الهدف النهائي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومن معه، هو “تطهير” الضفة الغربية من سكانها الفلسطينيين، والمسجد الأقصى من المصلين المسلمين، وضم تلك الأراضي إلى دولة إسرائيل.

وكتب أولمرت في صحيفة هآرتس مقالاً هجومياً بعنوان: “شركاء نتنياهو في الائتلاف يريدون حرباً إقليمية شاملة. وغزة ما هي إلا خطوة أولى”، وأشار أولمرت إلى أن مسعى نتنياهو و”عصابته” لن يتحقق دون “صراع عنيف واسع النطاق” ربما يقود إلى “هرمجدون” أو حرب شاملة، تُريق دماء اليهود داخل إسرائيل وخارجها، وكذلك دماء الفلسطينيين، حسب تعبيره.

وستشمل حرب “هرمجدون” وفق أولمرت، غزة جنوب إسرائيل، والقدس والضفة الغربية، “والحدود الشمالية” لإسرائيل “بالقدر اللازم”، بما يعطي الانطباع بأن الإسرائيليين يقاتلون في “حرب البقاء” التي تبيح ارتكاب “ما لا يُطاق”.

ولم يستبعد تفكيك الحكومة وطرد رئيس الوزراء في المرحلة الحالية، ليتولى أفراد ما وصفها أولمرت بـ”العصابة” شؤون إسرائيل، وسلط كاتب المقال الضوء على “الثنائي اليميني المتطرف، وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d