أخبار عاجلة

مسؤول روسي: سيحصل الحوثيون على زوارق شبه غاطسة وأسلحة قوية ومثل ما يدعم الغرب كييف ستقوم موسكو بدعم صنعاء

قال مسؤول دعائي معروف في الكرملين خلال بث تلفزيوني مؤخراً، إن على موسكو تسليح اليمنيين بأسلحة روسية لاستخدامها في الهجمات على السفن الأمريكية والبريطانية.

ووفقاً لسولوفيوف، يجب على موسكو تزويد الحوثيين بالأسلحة انتقاماً من الدول الغربية التي تواصل مساعدة أوكرانيا في حربها ضد القوات الروسية الغازية.

ونشر أنطون جيراشينكو، مستشار وزير الشؤون الداخلية الأوكراني، مقطعًا على موقع X ( تويتر سابقًا ) لتصريحات سولوفيوف بشأن الحوثيين يوم الأربعاء.

يبدأ المقطع بمناقشة سولوفيوف لتقارير إعلامية حول تخطيط أحد حلفاء الناتو لمنح كييف صواريخ طويلة المدى قادرة على الوصول إلى شبه جزيرة القرم.وقال سولوفيوف قبل أن يتحدث عن الهجوم الحوثي على روبيمار: “رقصة التانغو تحتاج إلى شخصين ” . “حسنا، أيها البريطاني، هل تريد أن تضحك الآن؟ هل تريد الاستمرار، على سبيل المثال، في مساعدة الأوكرانيين؟”

وأضاف: “سيحصل الحوثيون على كل شيء. سيكون لديهم زوارق شبه غاطسة بدون طيار، وسيكون لديهم أسلحة قوية، وسيحصلون على كل شيء”.

وخاطب سولوفيوف الغرب قائلا: “هل تريد أن تلعب هذه الألعاب ثم تعتقد أن روسيا يجب أن تحد من إمداداتها من الأسلحة؟”وأشار سولوفيوف إلى أن الغرب يعيش هسيتيريا بسبب امتلاك اليمن زوارق بدون طيار.

المصدر: وكالات

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d