أخبار عاجلة

وردنا الآن.. حزب يمني كبير يصدر بيان مفاجئ للجميع بشأن الهجمات الامريكية البريطانية في اليمن.. نص البيان

أصدر حزب يمني بيان رسميا أوضح من خلال موقفه بخصوص الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وحدد حزب التنظيم الوحدوي الناصري بنسخته خارج صنعاء موقفه بوضوح في بيان أطلع على نسخة منه محرر “مجتهد نيوز” وجاء فيه ما يلي نصه:

يدين التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بأشد عبارات الإدانة الانتهاك السافر للسيادة الوطنية لبلادنا من خلال عدوان غاشم نفذته القوات الأمريكية والبريطانية قبيل فجر يوم أمس الجمعة -غرة شهر رجب 1445 الموافق 12/1/2024م، طال  مناطق متعددة في خمس محافظات يمنية، تحت ذريعة حماية حرية الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

إن تكرار انتهاك السيادة بما نفذته دول العدوان من اعتداءات جديدة مساء اليوم طالت مناطق في العاصمه صنعاء، يكشف حقيقة أهداف دول العدوان الاستعمارية وأطماعها في السيطرة على دول المنطقة ونهب ثرواتها والتحكم بمصائر شعوبها.

ان الاصرار على مواصلة العدوان وانتهاك السيادة اليمنية من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا في هذا الوقت الذي ينتظر فيه العالم وقف العدوان الصهيوني المدعوم من الولايات المتحدة وبريطانيا على غزة والشعب الفلسطيني، الذي يشكل جريمة إبادة جماعية وجرائم حرب، وجريمة ضد الإنسانية. يقدم دليلا جديدا على دعمهما للعدو الصهيوني والدفاع عنه ولو أُشعلت المنطقة كلها بالحروب.

ويري التنظيم بأن الحروب الداخلية والخارجية التي طالت اليمن والمستمرة لما يقارب من تسع سنوات، والحصار الاقتصادي المفروض من الداخل والخارج، وما تولد عنهما من فساد وانقسام الجيش وانهيار مؤسسات الدولة ونشوء جماعات ميليشاوية مرتبطة بأطراف اقليمية متصارعة على النفوذ والمصالح، أضعفت اليمن وسهلت لقوى الاستعمار الغربي بقيادة الولايات المتحدة وبريطانيا انتهاك سيادته على سمائه وأرضه ومياهه، وسيؤدي استمرارها لجلب المزيد من الويلات على وطننا وشعبنا الصابر المجاهد.. وان تجاوز هذه التهديدات ومخاطر تمزيق الوطن والشعب لن يكون الا بحوار يمني – يمني تشارك فيه كافة المكونات السياسية والشرائح الاجتماعية من أجل التوصل إلى حل سلمي يرسي سلام عادل ودائم.إن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري يدين ويستهجن العدوان الأمريكي البريطاني على سيادة اليمن، ويؤكد موقفه الثابت الرافض لأي عدوان على اليمن وعلى أي قطر عربي ايا كانت المبررات.

كما يؤكد مجددامواقفه الثابتة بدعم الشعب العربي الفلسطيني في نضاله من أجل حقوقه المشروعة في فلسطين وإقامةدولته الوطنية المستقلة على كامل التراب الفلسطيني، ويحيي صموده الأسطوري في مواجهة العدوان الصهيوني البربري الغاشم.

ويدعو التنظيم إلى الوقف الفوري للعدوان، ويدين صمت الانظمة العربيةعلى مايرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم في حق الشعب الفلسطيني، وتقاعسهاعن تقديم الدعم اللازم لتمكينه من الدفاع عن حقوقه والانتصار لقضية الأمةالمركزية.ويتوجه بتحية إكبار وإجلال لكل من بادر لتقديم الدعم والمناصرة لشعب فلسطين وقضيتة، دولا وشعوبا ويخص بالذكر دولة جنوب أفريقيا ويبارك اقدامها لمقاضاة الكيان الصهيوني الغاصب على جرائمه المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني امام محكمة العدل الدولية ونطالب الدول العربيه بالانضمام اليها.

عاشت فلسطين حرة عربية
المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر للمقاومة العربية في فلسطين
والخزي والعار للأستعمار وأعوانه

صادر عن الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d