أخبار عاجلة

بالتزامن مع حملة عربية لمقاطعة الامارات.. مسؤول إماراتي بارز: يجب إعادة النظر في العلاقة مع إسرائيل لهذا السبب!

قال مسؤول إماراتي بارز، إنه من الواجب إعادةالنظر في العلاقةمع “إسرائيل”، بعدما ثبت أن نيتها شيطانية، وليس السلام كما تدعي.وقال رئيس الشرطةوالأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان إن “على الجميع إعادةالنظرفي التعامل مع إسرائيل”.

واضاف في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، أن “إسرائيل ثبت أن نيتها شيطانية…العرب يريدون السلام وهي تريدالحرب…ولذلك لن تلتقي أهداف الطرفين”.وكان خلفان قال في وقت سابق إن ما وصفه بـ”النصر الطوفاني” للفلسطينيين، في إشارة إلى معركة طوفان الأقصى، قلب الموازين، وصار ما بعد السابع من أكتوبر يقتضي حلا جديدا للقضية الفلسطينية والصراع مع الاحتلال، غير “حل الدولتين” الذي ينادي به العالم منذ ستينيات القرن الماضي.

وقال “مهما قصر الزمن أو طال، لن يكون هناك حل نهائي وعادل ومشروع ودائم للقضية الفلسطينية سوى حل العودتين، وليس حل الدولتين”.وتابع: “ليس هناك حل ناجع وأبدي ويتوافق مع القانون الدولي للقضية الفلسطينية إلا حل العودتين، وليس حل الدولتين، وهو يتمثل بعودة اللاجئين والنازحين الفلسطينيين إلى ديارهم وتعويضهم وفق قرارات الأمم المتحدة، وعودة اليهود إلى بلدانهم الأصلية التي جاءوا غزاة لفلسطين منها، وما زالوا يحتفظون بجنسياتها، حيث الأمان والرفاهية ورغد العيش”.

وختم المسؤول الإماراتي ضاحي خلفان المنشوربالقول: ” مصطلح حلّ العودتين يجب أن يعمّم، لأنه منطقي وواقعي، وإلغاء استخدام حلّ الدولتين”.وكانت الإمارات أعلنت في 13 أغسطس 2020، تطبيع العلاقات رسميًا مع الاحتلال الإسرائيلي.

ونفذ نشطاء عرب على نطاق واسع حملة تدعو لمقاطعة الامارات بسبب موقفها الداعم لإسرائيل بشكل كبير جدا يظهر حالة العبودية الاماراتية لاسرائيل.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d