أخبار عاجلة

كيف يصبح جهازك بسرعة الصاروخ بدون تطبيقات؟ إليك طريقة سهلة خلال 5 ثوان فقط!

يصبح الهاتف أبطأ مع مرور الوقت، ولكننا هنا سنقدم إليك طريقة كيف تسرع هاتفك بنقرات بسيطة خلال ثوانٍ معدودة ، بحيث يعمل هاتفك بكفاءة أكبر وأسرع بكثير مما كان عليه.

كيف تسرع هاتفك بحركة واحدة بسيطة ؟
في البداية افتح جوجل كروم على هاتفك ، ومن علامة الثلاث نقاط (الشرطات الثلاث) ، اختر زر إعدادات لتظهر ك قائمة كاملة بالإعدادت .

خطوات تسريع الهاتف

قم باختيار (إعدادات المواقع الإلكترونية) من القائمة ، وانتقل منها إلى خيار (البيانات المخزنة)، وفيها ستجد كل شيء أمامك من البداية تمامًا أيْ منذ شراء هاتفك إلى اليوم، الروابط والمواقع التي قمت بزيارتها وفتحها على مدار السنوات الماضية والتي تُخزن دون علمك بالهاتف فتجعله أبطأ !.

سكرين يوضح كيفية تسريع الهاتف

الآن بضغطة واحدة ستريح هاتفك من هذا العبء ، قم بالنقر على خيار (محو) لتمحو كل شيء، وبهذه الطريقة تسرّع هاتفك كالصاروخ!.

خطوات يمكن من خلالها تسريع أي هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل “أندرويد”.

1- قلل استخدام الخلفيات المتحركة:

تستهلك تلك الخلفيات المتحركة من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” من دون تحقيق أي فائدة تذكر للهاتف ومستخدمه.

2- اغلق أو احذف التطبيقات غير المستخدمة: كن حاسما وأي تطبيق لم تستخدمه منذ فترة طويلة احذفه أو اغلقه بصورة نهائية، حتى لا يستهلك من بيانات الهاتف ويقلل من سعة ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة لك.

3- امنع تطبيقات الخلفية:

أسوأ ما في “أندرويد” هو أنه يوجد بعض التطبيقات يمكنها أن تظل عاملة في الخلفية وتستهلك من ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية دون أن تدري، تأكد من إغلاق كل تلك التطبيقات قبل بداية أي عمل خاص بك.

4- تعطيل الرسوم المتحركة:

عطل أي رسوم متحركة في واجهة المستخدم، فهي تسرق منك “رام” دون داع.

5- تطبيقات لايت:

احرص دوما على استخدام أي نسخة “لايت” (خفيفة) متاحة لأي تطبيق تحرص على استخدامه بصورة مستمرة مثل فيسبوك أو غوغل وما إلى ذلك من تطبيقات، لأن هذا سيضمن لك سرعة كبيرة للهاتف وتنفيذ ما ترغب به من خلال التطبيق الجديد.

6- تحديثات منتظمة: حافظ على إعادة تحديث تطبيقات ونظام تشغيل “أندرويد” بانتظام لأن الإصدارات القديمة من التطبيقات أو نظام التشغيل تكون أبطأ بصورة كبيرة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مضمونة للجميع 100%.. أحدث اكواد فري فاير free fire مجانا بدون حظر الحساب

يزداد البحث بشكل ملحوظ على الانترنت عن أحدث اكواد فري فاير free fire ‏من محبي …

%d