أخبار عاجلة

ورد الآن.. صنعاء تكشف عن نقاشات هامة مع المجتمع الدولي بشأن العمليات العسكرية في البحر الاحمر وايقاف العدوان الاسرائيلي على غزة

كشفت صنعاء عن نقاشات هامة مع المجتمع الدولي بشأن العمليات العسكرية في البحر الاحمر وايقاف العدوان الاسرائيلي على غزة.

وأكد رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام، اليوم السبت، أن النقاشات مع المجتمع الدولي مستمرة بشأن العمليات العسكرية لقوات صنعاء في البحرين الأحمر والعربي، مؤكدا أن العمليات ضد السفن المتجهة إلى الاحتلال الإسرائيلي ستبقى عرضة للاستهداف حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على منصة” إكس” : برعاية الأشقاء في سلطنة عمان يستمر التواصل والنقاش مع عدد من الأطراف الدولية بشأن عمليات البحر الأحمر والبحر العربي،  وقد أكدنا للجميع أن عمليات اليمن هي لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد محمد عبدالسلام أننا لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي إزاء ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان وحصار حيث لا غذاء ولا دواء وحتى المياه الصالحة للشرب أقدم كيان العدو على قطعها.

وأضاف عبدالسلام: في مختلف اللقاءات جرى التأكيد أن موقف اليمن مع غزة غير خاضع للمساومة، وأن سفن العدو أو تلك المتوجهة إلى موانئه ستبقى عرضةً للاستهداف حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وتدفق المساعدات الإنسانية بشكل مستمر إلى القطاع، وجدد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن أي خطوات حقيقية تستجيب للوضع الإنساني في فلسطين وغزة بإدخال الغذاء والدواء من شأنها أن تساهم في خفض التصعيد.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مسؤول روسي: سيحصل الحوثيون على زوارق شبه غاطسة وأسلحة قوية ومثل ما يدعم الغرب كييف ستقوم موسكو بدعم صنعاء

قال مسؤول دعائي معروف في الكرملين خلال بث تلفزيوني مؤخراً، إن على موسكو تسليح اليمنيين …

%d