أخبار عاجلة

قوات طارق صالح تسيطر على مواقع جديدة بتعز .. واستنفار كبير في قوات المحور

استحدثت قوات تابعة للعميد طارق نقطة عسكرية في منطقة بني عمر في مديرية الشمايتين وذلك في ظل محاولاته الرامية للسيطرة على مساحات أوسع بمحافظة تعز (جنوب اليمن).

وتحدثت مصادر عسكرية إن القيادي مطيع عبدالحفيظ، الموالي للعميد طارق صالح، قام اليوم باستحداث نقطة عسكرية في منطقة بني عمر بمديرية الشمايتين، والتي تتمركز فيها قوات تابعة لمحور تعز العسكري الموالي لحزب الإصلاح.

وأشارت المصادر إلى أن اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر اليوم بين قوات تابعة للإصلاح بقيادة القيادي محمد علوان، والقوات الموالية للعميد طارق صالح، بقيادة مطيع عبدالحفيظ.

وأوضحت المصادر أن المواجهات المسلحة ناجمة عن محاولة قوات محور تعز إستعادة بعض المواقع التي سيطرت عليها مسبقاً قوات العميد طارق صالح، وكذا الحد من توسع تلك القوات التي عملت خلال الفترة السابقة على استحداث معسكرات جديدة في السلسلة الجبلية المطلة على مديرية الشمايتين ومركزها مدينة التربة ذات الأهمية الإستراتيجية والجغرافية. “حسب المصادر المحلية”

وقالت مصادر مطلعة أن تعزيزات عسكرية من اللواء الثامن حماية أمن طرقات – موالية للإصلاح – في طريقها إلى المنطقة، وان الأوضاع مرشحة للانفجار وتوسع الاشتباكات.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d