أخبار عاجلة

الحراك الثوري الجنوبي يبارك الإحتجاجات في عدن ولحج وأبين

‌‏بارك الحراك الثوري الجنوبي الإحتجاجات والتظاهرات في عدن ولحج وأبين داعيا للإستمرار والتصعيد حتى يتم الاستجابة لتوفير مطالب المواطنين او رحيل التحالف وفصائله السياسية والعسكرية من البلاد.
وحمل مجلس الحراك حكومة معين والتحالف مسؤولية الوضع الكارثي الذي وصلت إليه عدن ومحافظات الجنوب في ظل غياب الحلول والتجاهل الحكومي لوضع المجتمع .
جاء ذلك في بيان للحراك الجنوبي اصدره اليوم الثلاثاء جاء في نص البيان:
يحيي مجلس الحراك الثوري الجنوبي ويبارك ويؤيد الاحتجاجات والتظاهرات الشعبية في عدن ولحج وأبين المطالبة بالخدمات ويقف معهم في مطالبهم العادلة وحقوقهم المشروعة ويحيي مشاركتهم الفاعلة وخروجهم السلمي في تظاهرات الغضب في وجه قوى الفساد العابثة بعدن ومحافظات الجنوب ويدعوهم للإستمرار.
ويدعو مجلس الحراك الثوري الجنوبي كافة المواطنين المتظاهرين في عدن وعموم المحافظات الجنوبية القيام بمزيد من التظاهرات الاحتجاجية وتصعيد الانتفاضة الشعبية حتى تحقيق كافة المطالب الحقوقية وإجتثاث فساد الميليشيات المسلحة التي تعيث في الأرض فسادا وتحرك المواطنين من أبسط حقوقهم الخدماتية والمعيشية والإنسانية العادلة.
ويهيب مجلس الحراك الثوري الجنوبي بجميع المواطنين في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى إلى المشاركة الفاعلة وتوسيع نطاق التظاهرات الاحتجاجية الغاضبة لانتزاع حقوقهم المشروعة وقد حان الوقت ليقول المواطنين كلمتهم بإرادة حرة شجاعة لا لحرب الخدمات التي تفرض عليهم ولا للذل والهوان والقهر فارادة الشعوب هي من تنتصر على الفاسدين والعابثين والمنتهكين للحقوق الإنسانية لاسيما وأن صبر المواطنين قد نفذ ولن يعد بالإمكان تحمل مزيد من العبث.
ويحمل مجلس الحراك الثوري الجنوبي حكومة معين والمجلس الإنتقالي مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع في عدن ومحافظات الجنوب من سوء وتدهور على كافة المستويات ويؤكد لهم أن عزائم شباب عدن والمحافظات قوية فلا تختبروها .. داعيا كل الشرفاء والاحرار إلى اتخاذ مواقف مؤيدة للتظاهرات والاحتجاجات المطالبة بالحقوق المشروعة وإجتثاث كل رموز الفساد.
صادر عن:
مجلس الحراك الثوري الجنوبي
22 اغسطس 2023

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d