أخبار عاجلة

مخطط خطير للانتقالي في حضرموت وبن بريك يدعو لتحويل المحافظة إلى بركة دماء


يواصل الانتقالي تحريضه أبناء حضرموت في مساع لادخالها في صراع سياسي وقبلي يسلبها امنها واستقرارها لتحقيق أجندته التي تتعارض مع أجندات التحالف بقيادة السعودي ومجلس القيادة الرئاسي ومع أبناء حضرموت أنفسهم.

حيث يصف الانتقالي قيادة المجلس الرئاسي بعصابة 7/7 في إشارة إلى تاريخ الانتصار على القوى الانفصالية في صيف 1994م، والذي تحقق على آيادي القيادات الوطنية الشريفة.

ويسعى الانتقالي إلى إحياء هذا اليوم 7 يوليو ولكن بطريقة عكسية حيث يحاول تشويه إشراقة ذلك اليوم الذي نجحت فيه القوات الشرعية اليمنية من الحفاظ على الوحدة اليمنية وأنهت مشروع الانفصال البغيض في حرب صيف 94م.

تحريض ابناء حضرموت على الفوضى، جاء على لسان نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية أحمد سعيد بن بريك، الذي دعا أبناء محافظة حضرموت الى الاحتشاد غد الجمعة احياءً لما أسماه “يوم الأرض الجنوبي” ، وسط توتر حاد في علاقة بين الانتقالي ومجلس القيادة الرئاسي.

وأكد بن بريك وقوف المجلس الانتقالي مع أبناء حضرموت لمواجهة التحالف العربي بقيادة السعودية ومجلس القيادة الرئاسي، ورفض مجلس حضرموت الوطني.


وطالب بن بريك، أبناء حضرموت ما اسماها انتزاع حقوقهم المشروعة ويقطع يد العابثين والفاسدين، وهو ما اعتبره مراقبون أنها دعوات لإدخال حضرموت في صراع مسلح والنيل من مكانتها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d