أخبار عاجلة

إنطلاق شرارة الثورة من حضرموت استعداداً لثورة جنوبية عارمة في الـ 22 يونيو



خرج العشرات من المواطنين بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت في احتجاجات غاضبة وقاموا بقطع الطرق الرئيسية في المدنية وحرق الإطارات جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

وعبر المحتجون عن غضبهم الشديد واستيائهم جراء صمت الحكومة والمجلس الرئاسي تجاه م يعانيه أبناء لمحافظات الجنوبية ومحافظة حضرموت.

ودعا المحتجون جميع المواطنين في المحافظات الجنوبية للخروج يوم الخميس المقبل 22 يونيو في ثورة غضب عارمة لطرد الانتقالي وحكومة معين عبدالملك شركاء تعذيب أبناء الجنوب.

ويعيش أبناء المحافظات الجنوبية في معاناة مستمرة وغير مسبوقة وتعذيب جماعي لم يشهده الجنوب من قبل.

و دعا الحراك الثوري الجنوبي، أبناء المحافظات الجنوبية اليمنية، إلى الانتفاضة في وجه الانتقالي وحكومة معين عبدالملك.

وقال الحراك في بيان موجه إلى أهالي عدن والمحافظات الجنوبية، إنه يجب” رفض سياسة الإذلال والتعذيب والحرمان من حقوقهم، التي تفرضها عليهم سلطة الأمر الواقع المتمثلة بالمجلس الانتقالي وشريكها حكومة معين”.

وأشار البيان إلى أن السلطات تعمدت أن تثقل كاهل أبناء عدن وتزيد من معاناتهم القاسية بقطع خدمة الكهرباء لساعات طويلة في تصرف عابث لا يضع اعتباراً للمعاناة الإنسانية وسط ظروف الصيف الساخن، مؤكداً استمرار سلطات الإنتقالي والحكومة في افتعال الأزمات.

وندد الحراك الثوري، بما وصفه بالفساد المستشري في مفاصل السلطة في عدن، موضحاً أن معاناة الأهالي وصلت إلى أوضاع مأساوية على كافة المستويات المرتبطة بحياتهم اليومية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d