أخبار عاجلة

ورد الآن: الحراك الثوري الجنوبي يدعو الى انتفاضة شعبية ضد الانتقالي في عدن عصر اليوم الخميس



دعا مجلس الحراك الثوري الجنوبي أبناء عدن للخروج عصر اليوم الخميس في انتفاضة شعبية ضد الانتقالي ومن اسماهم الفاسدين.

وطالب الحراك الثوري الجنوبي بمحاكمة الفاسدين والعابثين بعدن وابناء عدن.

وحمل الحراك الثوري في بيان له اليوم المجلس الانتقالي بصفته سلطة الأمر الواقع في عدن، مسؤولية العبث الذي يحدث في المحافظات الجنوبية.

نص البيان:
يدعو مجلس الحراك الثوري الجنوبي أبناء عدن عامة والشيخ عثمان خاصة عدم السكوت إزاء ما تقترفه السلطات المحلية من انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان تمثلت بأعمال بلطجة وسلب لحقوق المواطنين والخروج إلى الشارع للتعبير عن إرادتهم الحرة سلميا والتفاعل الإيجابي لرفض القهر والإذلال الذي يتعرضون له من قبل سلطات محلية عابثة وفاسدة تتبع المجلس الانتقالي.

ويبارك الحراك الثوري التظاهرة الشعبية الحاشدة التي انطلقت اليوم في مديرية الشيخ عثمان وتطالب بإقالة مدير عام المديرية وسام معاوية وإحالته إلى القصاء ومحاكمته بعد إحراق مواطن نفسه يوم أمس بسبب اخذ بضاعته من قبل معاوية وجنوده واحراقها ما مثل ابشع انتهاك لحقوق الإنسان أدى إلى حدوث جريمة نكراء هزت مشاعر ذوي الضمائر الحية.

ان مجلس الحراك الثوري يطالب بمحاسبة كل الفاسدين والعابثين في مديرية الشيخ عثمان خاصة ومحافظة عدن عامة وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع ليكونوا عبرة للذين يعبثون بعدن وابناءها ويحمل المجلس الانتقالي بصفته سلطة الأمر الواقع في المحافظة مسؤولية ذلك العبث الذي تقوم به السلطات التابعة له في عدن.
صادر عن :
مجلس الحراك الثوري الجنوبي
العاصمة عدن
21 يونيو 2023

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d