أخبار عاجلة

عاجل وهام: الإعلان عن اضراب شامل وشل حركة السير في العاصمة ابتداءً من يوم غدٍ الإربعاء





تشهد العاصمة المؤقتة عدن يوم غد توقف تام لحركة النقل وإضراب شامل سيشل حركة السير في جميع خطوط النقل والمواصلات في العاصمة، تزامنا مع خروج مسيرات غاضبة الخميس المقبل في العاصمة والمحافظات الجنوبية.

وأعلن المكتب التنفيذي للنقابة العامة للنقل والمواصلات في بيان له اليوم إعلان إضراب شامل للحركة في العاصمة المؤقتة عدن ابتداءً من يوم غد الإربعاء.

وأوضح المكتب التنفيذي للنقابة أن الإضراب يأتي ردا على اقتحام مبنى نقابة النقل الثقيل في العاصمة عدن من قبل فارس شعفل القائم بأعمال رئيس هيئة النقل البري بقوة عسكرية كبيرة صباح اليوم الثلاثاء بدون أي وجة حق.


وأشار البيان إلى أن الإضراب لن يتوقف، داعيا عيدروس الزبيدي رئيس الانتقالي واحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن لوقف هذه التصرفات اللامسؤولة والتي سيترتب عليها الأضرار بالمصالح العامة والخاصة .

وكانت المحكمة الإدارية في عدن قضت في وقت سابق إلزام هيئة النقل البري بدفع 45 مليار ريال لصالح النقابة اخذتها الهيئة على شكل جبايات غير قانونية وغير شرعية.

ومن المقرر أن يخرج المواطنون بعد غد الخميس في مسيرات ثورية غاضبة تطالب بمحاكمة قيادات الانتقالي وإقالة حكومة معين عبدالملك جراء الفساد وتفاقم الاوضاع الانسانية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الجنوبية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d