أخبار عاجلة

عاجل: الائتلاف الوطني الجنوبي يصدم الجميع ويعلن رسميا موقفه من حكومة معين عبدالملك (نص البيان)



أعلن الائتلاف الوطني الجنوبي الذي يرأسه رجل الإعمال أحمد صالح العيسي موقفه الرسمي من إقالة حكومة معين عبدالملك.

وأكد الائتلاف في اجتماع لهيئة رئاسته اليوم برئاسة العيسي عبر تقنية الزوم أن حكومة معين عبدالملك بات وجودها يمثل إحدى أكبر العقبات أمام الخروج من معاناة أبناء المحافظات الجنوبية.


وناقش الائتلاف الوطني الجنوبي خلال الاجتماع التطورات التي تشهدها الساحة المحلية وتفاقم الاوضاع بسبب انعدام الخدمات وغياب الكهرباء شبه الكلي بالتزامن مع موسم الصيف القائض والخانق الذي فاقم ازمة المواطنين في المحافظات الجنوبية في ظل استمرار الفساد المستفحل لحكومة معين عبدالملك الذي تسبب في هذا الوضع الكارثي.

وفي مستهل اللقاء، رحب العيسي بأعضاء هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي، مؤكدًا أن هذا الاجتماع يأتي في مرحلة حساسة ومفصلية في تاريخ الوطن تتطلب موقفا قويا وحاسما ينتصر للشعب وقضاياه.

وناقش الاجتماع مجمل الاوضاع وخرج بالبيان التالي

نص البيان..

يتابع الائتلاف الوطني الجنوبي باهتمام بالغ مستوى التردي الكبير في الاوضاع وانعدام الخدمات وغياب الكهرباء شبه الكلي بالتزامن مع موسم الصيف القائض والخانق الذي فاقم ازمة المواطنين في المحافظات الجنوبية في ظل استمرار الفساد المستفحل لحكومة معين عبدالملك الذي تسبب في هذا الوضع الكارثي.

ويؤكد الائتلاف الوطني الجنوبي أن مرد حالة التردي عائد في المقام الاول الى السياسات الفاشلة لحكومة معين عبدالملك الذي بات وجوده يمثل إحدى أكبر العقبات التي تحول دون إيجاد حلول موضوعية تساهم في إخراج أبناء المناطق الجنوبية من طاحونة المعاناة التي تسحقهم في ظل غياب آليات التغيير الإيجابية وتسيد سياسة المزاجية المخالفة لكل القوانين التي تمارسها حكومة معين.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d