أخبار عاجلة

ورد الان : تحذيرات عاجلة للواء فيصل رجب ومرافقيه من مخطط يسعى لإغتياله من قبل هذه الجهة في محافظة أبين(وثيقة)

حذر ناشط جنوبي من تنفيذ مخطط لاغتيال اللواء فيصل رجب، بعد وصوله إلى مسقط رأسه في محافظة أبين خلال الأيام القادمة ، مطالبا وفد قبائل أبين العمل على حمايته من ما اسماها “المكيدة”.

وطالب الناشط سالم صالح اليافعي، في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر ، من مرافقي فيصل رجب أن يدركوا بأن هناك مكيدة إماراتية تهدف إلى تصفية اللواء رجب، عبر أحد أقربائه، في إشارة منه إلى مليشيا “الانتقالي الجنوبي.

وأضاف اليافعي، في منشوره قائلاً “حذاري يا فيصل حذاري من الثعلب المكار الإمارات والسعودية.

وأكد اليافعي أن السعودية والإمارات يحيكون المؤامرة ضد فيصل رجب عبر التواصل مع قيادات محلية في أبين وعدن ولحج، مختتما منشوره بالقول:” قسما بالله أني اتكلم من جد”.

يأتي ذلك عقب مطالبة اللواء فيصل رجب، أثناء استقباله امس الإثنين في رداع، مختلف القبائل اليمنية الحفاظ على الوحدة اليمنية.

و يأتي تحذير اليافعي بعد أن تعرض وفد قبائل أبين عقب وصوله صنعاء، لحملة تخوين شرسة صادرة من أبوظبي، بواسطة ناشطي المجلس الانتقالي الجنوبي عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ووصفهم بألفاظ نابية من قبل الإعلامي التابع للإمارات صلاح لغبر بـ”اللاعقين”، الذي طالب بن لغبر تصفية أبناء قبائل المحافظات الشمالية المرافقين لوفد اللواء فيصل رجب إذا وطأت اقدامهم مديريات أبين.

يشار إلى أن القيادي فيصل رجب، سيطر على المناطق في الجبهة التي كان يقودها في حرب صيف 1994، في الضالع معقل قيادات “الانتقالي”، وصولا إلى قاعدة العند الجوية في محافظة لحج.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d