أخبار عاجلة

ورد الان : مصادر طبية تقطع الشك باليقين وتكشف عن تفاصيل خطيرة أدت إلى وفاة صالح السيد


كشفت مصادر طبية في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن ، تفاصيل جديدة حول وفاة مدير أمن محافظة لحج ، صالح السيد، بظروف غامضة.

يتزامن ذلك مع تصاعد الجدل حول تسريب صورة لصالح السيد، الذي يعد بمثابة الرجل الأول في قوات الانتقالي على مستوى عدن ولحج وصولا إلى ابين، مغطاة بالدماء.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى باصهيب العسكري، الذي اجرى تشريح للجثة ، بأن السيد كان يعاني من بداية ذبحة صدرية لم تكن خطيرة عندما وصل إلى المستشفى الألماني.

وأشارت المصادر إلى أن النتائج الأولية للتشريح اكدت تعرضه لحقن بفيروس تسبب بانفجار شرايينه وكان سبب بخروج الدماء من اذنيه وانفه وعيونه وفمه.

وأضافت المصادر بأن خبراء التشريح الجنائي في المستشفى لم يكونوا مدربين على مثل هكذا حالات وفاة الأمر الذي استدعى التوجيه بدفنه خشية ان يكون الفيروس معدي.

هذا وكانت قيادات الانتقالي الجنوبي سارعت لإعلان وفاة السيد بذبح صدرية حتى قبل اجراء التشريح الطبي له رغم ان الصور المتداولة للسيد تظهر دماء تخرج من فمه وانفه..

ولم يعرف ما اذا كانت قيادات الانتقالي تحاول اغلاق ملف القضية التي اثارت جدلا في عدن عن جهل أم للتستر على جريمة ما.

ويُعد صالح السيد أبرز أعمدة فصائل الانتقالي حيث يقود الحزام الأمني في لحج وشمال عدن وكذا يشغل قائد القوات البرية للانتقالي إلى جانب منصبه كمدير امن للحج، وشارك السيد بالعديد من المواجهات ضد خصوم الانتقالي وصولا إلى أبين ويعرف أيضا بصانع مدرعات الانتقالي والياته الثقيلة.

وجاء مقتله في وقت وافق فيه عيدروس الزبيدي على طلب سعودي بتفكيك فصائله وسط مخاوف من انقلاب للسيد الذي تشكل يافع ابرز مقاتلي فصائله ويتمتع بنفوذ كبير جنوبا.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d