أخبار عاجلة

مقتل قائد عسكري رفيع المستوى في قوات الجيش الوطني (الاسم + الصورة)


كشفت مصادر عسكرية ، عن مقتل قائد عسكري بارز في قوات الجيش الوطني، بحادثة ما تزال مجهولة وملابساتها غامضة.

وارجحت المصادر تعرض اللواء احمد عبده القطريفي، قائد ألوية صقور اليمن، للاغتيال والتصفية الجسدية من قيادة القوات الملكية السعودية البرية، على خلفية مواقفه ووشايات واتهامات بتورطه في تسهيل تهريب ممنوعات بينها مخدرات وحشيش.

وأكدت المصادر ، مقتل اللواء احمد عبده القطريفي، قائد ألوية صقور اليمن، المرابطة على الحد الجنوبي للمملكة، والمدعومة من المملكة العربية السعودية، لحماية وحراسة الحدود اليمنية السعودية؛ في ظروف لا تزال غامضة.

وأوضحت المصادر بأنه تم العثور فجر اليوم الاربعاء 21 رمضان، على اللواء احمد عبده القطريفي مقتولا في منزله بمحافظة الدائر بجيزان، ولم تعرف بعد ملابسات مقتله”. لكنها لفتت إلى أنه “سبق مقتل اللواء القطريفي وشايات لقيادة القوات البرية السعودية”.

وأفادت المصادر أن تعامل قيادة القوات الملكية السعودية البرية مع اللواء احمد القطريفي كانت قد تغيرت مؤخرا على خلفية وشايات واتهامات له بالتورط في عمليات تهريب مخدرات وحشيش إلى داخل الاراضي السعودية”.

وبحسب المعلومات المتداولة حتى الان، فإن اللواء احمد القطريفي جرت تصفيته من تجار مخدرات أو من قيادة القوات الملكية السعودية البرية”. واتفقت في أن “كل الاحتمالات تظل واردة، والمطلوب تحقيق عاجل وشفاف في ملابسات مقتل القطريفي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …

%d