أخبار عاجلة

عالم الزلازل الهولندي يثير الفزع بتوقعات مرعبة عما سيحدث خلال ساعات يوم الغد الاثنين.. فيديو

عاود عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، التحذير من أنشطة زلزالية ستشهدها الكرة الأرضية بالتزامن مع اقترانات بين الكواكب والأرض، في الأسبوع الأول من أبريل الجاري.
وربط عالم الزلازل تلك الأنشطة الزلزالية باكتمال القمر خلال الأيام القليلة القادمة والمتوقع في 6 من أبريل الحالي.
وقال هوغربيتس خلال مقطع الفيديو الذي نشره على موقع هيئة على “يوتيوب” SSGEOS، وأعاد التغريد به على حسابه في “تويتر” إن الأسبوع الأول من أبريل والذي ينتهي باكتمال القمر في 6 من الشهر سيكون حرجا.

وأضاف إنه خلال الأيام القادمة، وتحديداً يوم 3 أبريل، سيكون كوكب الزهرة مقترناً مع كوكبي المريخ وزحل، وسوف يتلاقى ذلك الاقتران بعدها بأيام مع هندسة كوكبية حرجة مع اكتمال القمر في 6 أبريل، وهي اقتران القمر مع كوكب المشترى، إضافة إلى اقتران كوكبي عطارد والزهرة مع الشمس، محذراً من أن ذلك مع يجب مراقبته والحذر منه. وحدد الفترة ما بين 4 إلى 6 أبريل حيث يكتمل القمر بالتزامن مع تلك الاقترانات بأنها الفترة الأكثر حرجا.
وتابع بالقول: “مع تلك الاقترانات ومع اكتمال القمر، نعرف ماذا يمكن أن يعني ذلك. هذا يعني أنشطة زلزالية قوية”، بحسب “العربية نت”.

واليوم الأحد، أعاد العالم المثير للجدل تغريدة لـSSGEOS جاء فيها: “هناك احتمال حدوث هزة أقوى خلال الـ24 ساعة القادمة، على الأرجح منخفضة إلى متوسطة 6 درجات. والمناطق المرشحة تشمل منطقة البحر الكاريبي / أميركا الوسطى”.
ورغم وجوده في مرمى النيران، وتعرضه لانتقادات مكثفة، مازال عالم الزلازل الهولندي، الذي بات الأشهر عالميا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، يحاول إثبات نظريته التي تربط بين تحرك الكواكب واصطفافها وبين الزلازل التي تحدث على الأرض. وعادة ما تحدث الزلازل بالقرب من حدود صفائح الغلاف الصخري والصدوع النشطة، بحسب العلماء والجيولوجيين

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

وردنا الآن: يمن موبايل تفاجئ مشتركيها بتخفيضات خيالية في باقات الإنترنت وتقلب الطاولة على الجميع.. ماذا حدث؟؟

وردنا الآن: يمن موبايل تفاجئ جميع مشتركيها بتخفيضات خيالية على باقات “النت فورجي”.. ماذا حدث؟ …