أخبار عاجلة

كونوا حذرين .. علامات تدل على أن هناك شخص يقوم بمراقبة نشاطك على “واتساب” ويشاهد جميع الرسائل والوسائط على حسابك وأنت لا تعلم (فيديو) 

يعتبر برنامج الواتس اب هو أحد البرامج الشهيرة التي يستخدمها الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم، لأنه برنامج به العديد من المميزات، لهذا سوف نتعرف على واحدة من مميزات بهذا البرنامج وهي طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب بالتفصيل.

 

ويعد تطبيق واتس اب هو واحد من التطبيقات المجانية الفورية التي يتم تطبيقها على الهاتف المحمول لإجراء دردشة مع الأصدقاء كتابية أو فيديو أو إجراء مكالمات صوتية.

كما يتيح برنامج واتس اب إرسال الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية للغير، بجانب أنه يتيح خدمة الدردشة الجماعية.

خمس علامات اذا ظهرت علي الواتساب فاحذر منها فإنها دليل على اختراق الواتس اب الخاص بك!! في البداية وقبل الإجابة عن سؤال كيف اعرف ان الواتس مخترق فإن الواتساب WhatsApp ويب يعد واحد من أكثر التطبيقات التي يتم إستخدامها عبر أجهزة الكمبيوتر المختلفة وذلك بسبب سهولة الإستخدام والكتابة بسرعة كبيرة على الكيبورد والاستمتاع بالدردشة بسرعة فائقة.

 

كيف اعرف ان الواتس مخترق ومتراقب بدون علمي

 

أعلن عدداً من الخبراء في التكنولوجيا عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تعرف إن كان الواتساب مراقب أم لا، وخاصة وأن هناك برامج لا يمكن اكتشافها ويتم وضع برمجية خبيثة على الهاتف، وهنا يجب على المستخدم أن يعرف ويجب الإطلاع على ازاي اعرف أن هاتفي تم اختراقه ومراقب بدون ما أشعر للتأكد من أن الهاتف لا يوجد به أي من علامات الاختراق.

 

الطريقة الأولى للتعرف على أن تطبيق الواتساب مخترق أو متراقب افتح تطبيق ، واتساب. اضغط على الثلاث نقاط. انقر فوق واتساب ويب WhatsApp Web.إن ظهرت في الصفحة الظاهرة اتصال جهاز هاتف محمول أخر أو كمبيوتر أو ظهر أن طلبت أنت دعوة الهاتف فهذا يعني أن الواتساب غير مخترق أو مراقب.إن ظهرت

الصفحة بها أي متصفح مثل فايرفوكس Mozilla Firefox أو جوجل كروم Google Chrome أو أوبرا وغيرها من المتصفحات فهذا يعني أنك مخترق ومتراقب منذ فترة.

 

علامات اذا ظهرت على الواتساب فاحذر منها

وخلال السنوات الماضية قام المسؤولون عن تطبيق واتساب باصدار واحدة من أهم المميزات وهي إصدار نسخة للكمبيوتر والتي يمكن ان يتم ربط الحساب الشخصي في الهاتف مع الكمبيوتر عن طريق كود شخصي.

ومن أجل ربط الواتساب بالكمبيوتر يتم إتباع الخطوات التالية :-كيف اعرف ان حساب الواتس مخترق

الخطوة الأولى هي الإنتقال لموقع الواتساب.الخطوة التالية هي النقر على التطبيق الموجود على الهاتف والنقر على الثلاثة نقاط الموجودة في الأعلى واختيار واتساب ويب بالعربية أو Whatsapp Web بالأنجليزية.

 

بعد ذلك يقوم الشخص بوضع الكاميرا أمام صورة الكود الذي يظهر وسيتم بعدها فتح الواتساب الويب عبر الجهاز على شاشة أكبر للاستمتاع بكافة المميزات التي يوفرها التطبيق.

 

عقب التعرف على الطريقة التي يتم بواسطتها الدخول إلى واتساب الويب على جهاز الكمبيوتر فإنه قد يتم إختراق حساب الواتساب عن طريق الواتساب ويب خاصة في حالة نسيان تسجيل الخروج بعد الانتهاء من استخدامه.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

اختراع علمي يذهل الجميع يتوصل لإنتاج كهرباء مجانية بواسطة خلايا شمسية تحتوي على السيراميك

نقدم لكم موضوع خلايا شمسية تحتوي على السيراميك تُحدث ثورة في إنتاج الكهرباء الذي تم …