أخبار عاجلة

شاهد : مصادر امنية تكشف عن هوية أكبر نصاب شهير متحول جنسياً في عدن وتنشر صور أولية (صور) 

تمكنت السلطات الأمنية في مطار عدن الدولي من القبض على نصاب شهير متحول جنسيا عقب وصوله من مطار القاهرة فجر الخميس إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.

وكشفت مصادر امنية تفاصيل القبض على المتحول جنسياً “أدهم فيصل عبدالعزيز خليل” والمعروف بـ الدكتورة مي العيني ، بعد وصوله إلى مطار عدن بعد ترحيله من العاصمة الماليزية كوالالمبور .

وقالت المصادر أن المتحول الجنسي، أدهم فيصل عبد العزيز خليل، تم ترحيله من مطار عدن أثناء وصوله جوا على إحدى رحلات طيران اليمنية بعد ترحيله من السلطات الماليزية.

 

وأضافت المصادر أن سفارة اليمن في ماليزيا التي يديرها حزب الإصلاح حاولت التكتم حول ترحيل المدعو “ادهم” والذي اشتهر في قضية ابتزاز تحت مسمى “دكتورة مي العيني” .

ويتهم أدهم بانتحال صفة طبيبة تخصص أمراض جلديات باسم ” مي العيني” وقيامه بممارسة مهنة الطب على النساء في العاصمة الماليزية كوالالمبور منذ سنوات.. وهي تهم جانبيه كون السلطات الماليزية اكثرة كفاءة من امن عدن لتحقيق بمثل ذلك .

غير ان القضية الأساسية تورط المذكور في فضائح وقضايا تزوير شهادات مع مسؤولين سعوديين وقيادات في الشرعية وممارسة الابتزاز لهم .

وبررت السلطات الأمنية في عدن ان الاعتقال جاء بعد تقدم العديد من الأسر بشكاوى ضد الابتزازات التي كان يمارسها على ضحاياه.

وأشارت المصادر الى ان تلك الفضائح والسبب الحقيقي الاعتقال بالقول أدهم فيصل عبد العزيز خليل من مواليد ١٩٨٨م قام بالتزوير وتحرير وثائق لعدد من المسئولين في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والمملكة البريطانية واليمن.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …