أخبار عاجلة

اول تصريح لفيصل رجب بعد إطلاق سراحه


استقبل محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم، وفد قبائل أبين وشبوة والبيضاء العائدين من صنعاء ومعهم اللواء فيصل رجب، الذي تم الإفراج عنه يوم امس.

وخلال الاستقبال، اعتبر المحافظ البخيتي، وصول قبائل أبين وشبوة إلى صنعاء خطوة هامة تؤكد دور القبيلة اليمنية في رأب الصدع وتقريب وجهات النظر وتعزيز روابط الأخوة.

ولفت إلى ما تضطلع به القبائل اليمنية من دور في مختلف المراحل والظروف.. مؤكدا أن وصول الوفد القبلي إلى صنعاء كسر الكثير من الحواجز وقدم صورة عن الدور الأساسي للقبلية وما تحظى به من مكانة من قبل الجميع.

وعبر المحافظ البخيتي عن ترحيب أبناء ذمار بالوفد القبلي، واستقبالهم وهم في طريقهم إلى العاصمة صنعاء وعند عودتهم ومعهم المفرج عنه اللواء رجب.

بدوره ثمن اللواء فيصل رجب، توجيه عبدالملك الحوثي بالإفراج عنه إكراما وتقديرا لوصول قبائل أبين إلى العاصمة صنعاء .. معبرا عن عظيم امتنانه وشكره للوفد القبلي.

وأشاد بحسن التعامل والاحترام الذي حظي به منذ أسره، وتوفير كل المتطلبات دون أي تقصير.

فيما حيت كلمة وفد قبائل أبين، موقف قيادة الدولة والحكومة في صنعاء وكافة القبائل والقيادات وكل من تعاون في إطلاق اللواء فيصل رجب.

وعبرت عن الشكر لحكومة صنعاء لاستجابتها لهذه المبادرة والتي عكست تقديره لقبائل أبين وكافة قبائل اليمن.. مثمنة حسن الاستقبال وكرم الضيافة والمساندة التي حظي بها وفد قبائل أبين، من قبل قيادات وقبائل محافظتي البيضاء وذمار، وغيرها من المحافظات.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …