أخبار عاجلة

أبرز المزايا في تحديثات واتساب 2023 التي لم يتم الإعلان عنها بعد وينتظرها المستخدمين بفارغ الصبر

نسرد هنا أبرز المزايا العملاقة في تحديثات واتساب 2023 التي لم يتم الإعلان عنها بعد وينتظرها المستخدمين بفارغ الصبر

تقدّم شركة Meta من وقت لآخر بعض التحسينات الرائعة التي تشمل الميزات والأمان إلى تطبيق المراسلة الأكثر شهرة عالميًا واتساب “WhatsApp” الخاص به كل أسبوع تقريبًا. ومع ذلك، هناك بعض الميزات الجديدة في تحديث واتساب 2023 القادم التي يتم العمل حاليًا على تطويرها ولم يتم الإعلان عنها بعد

تعمل منصة المراسلة الشهيرة WhatsApp على ميزات جديدة قد تسمح قريبًا للمستخدمين بإرسال محادثات صوتية وتعديل الرسائل وغيرها. أشار تقرير حديث إلى أن منصة المراسلة تعمل على جلب رسائل فيديو قصيرة لمستخدمي iOS. ومع ذلك، وفقًا لـ WABetaInfo ، فإن هذه الميزات القادمة قيد التطوير حاليًا وليست جاهزة لمختبري الإصدار التجريبي.

ميزات منتظرة بشدّة في تحديث واتساب 2023 القادم

ميزة الدردشات الصوتية
ميزة تحرير الرسائل القادمة
إرسال رسائل فيديو قصيرة
ميزات منتظرة بشدّة في تحديث واتساب 2023 القادم

ذكر التقرير أنه تم اكتشاف ميزة المحادثات الصوتية في تطبيق WhatsApp التجريبي لتحديث Android 2.23.7.12. وتم رصد ميزة تحرير الرسائل في إصدار WhatsApp التجريبي لنظام التشغيل iOS 22.23.0.73. إليكم نظرة على هذه الميزات القادمة في تحديث واتساب 2023 القادم.

ميزة الدردشات الصوتية

ستتوفر ميزة الدردشات الصوتية ضمن المحادثات في تحديث مستقبلي. من خلال النقر على أيقونة الموجات الجديدة التي سيتم وضعها في أعلى الدردشة ، سيتمكن المستخدمون من بدء الدردشات الصوتية. وفقًا للتقرير ، تُظهر لقطة الشاشة زرًا أحمر لإنهاء المكالمات.

ميزة الدردشات الصوتية

ذكر التقرير أن هناك بعض المساحة الإضافية ، وتشير أيقونة الموجة إلى أن التصور الصوتي في الوقت الفعلي ممكن ، لذلك يبدو من المحتمل أنه يمكن استخدام المساحة لإظهار أشكال الموجات الصوتية.

ميزة تحرير الرسائل القادمة

مع ميزة تحرير الرسائل القادمة في تحديث واتساب 2023 ، سيتمكن المستخدمون من إصلاح أخطائهم بسرعة دون إرسال رسالة أخرى. يمكن أن يساعد المستخدمين أيضًا في التحدث مع بعضهم البعض بشكل أفضل لأنه سيمنحهم طريقة للتأكد من أن رسائلهم واضحة وقصيرة وخالية من الأخطاء.

ميزة تحرير الرسائل القادمة

ميزة تحرير الرسائل قيد التطوير حاليًا. ومع ذلك ، يتم اختبار تنبيهًا جديدًا لتحسين الميزة. وفقًا للتقرير، إذا كان كل شخص في المحادثة يستخدم أحدث إصدار من WhatsApp ، فيمكن تحرير الرسائل للجميع.وفقًا للتقرير ، بالنسبة لمستخدمي WhatsApp الذين لا يزالون يستخدمون إصدارًا قديمًا من التطبيق ، فمن المحتمل أن يقدم WhatsApp القدرة على تحرير الرسائل بمجرد انتهاء صلاحية جميع الإصدارات غير المتوافقة. سيحتاج المستخدمون بعد ذلك إلى التحديث إلى أحدث إصدار من التطبيق لتلقي الرسائل المعدلة.

إرسال رسائل فيديو قصيرة

تشبه رسالة فيديو واتساب القصيرة رسائل Instagram DMs وملاحظات الفيديو في تيليجرام. يمكن لمستخدمي هذه الميزة تسجيل مقطع فيديو قصير يستمر لمدة 60 ثانية وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بهم بطريقة تشبه الملاحظات الصوتية.وفقًا للتقرير، سيتم تمكين التشفير من طرف إلى طرف بواسطة WhatsApp، مما يجعل من غير المحتمل أن يتمكن متلقي هذه الاتصالات من تنزيل الفيديو أو إعادة توجيهه. من الممكن أن يسمح WhatsApp للمتلقي بأخذ لقطات شاشة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل على العديد من الميزات الجديدة ، لكنها لم تعلن عن أي منها رسميًا حتى الآن. هذه الميزات قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة للمستخدمين في تحديث واتساب 2023 المستقبلي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

وردنا الآن: يمن موبايل تفاجئ مشتركيها بتخفيضات خيالية في باقات الإنترنت وتقلب الطاولة على الجميع.. ماذا حدث؟؟

وردنا الآن: يمن موبايل تفاجئ جميع مشتركيها بتخفيضات خيالية على باقات “النت فورجي”.. ماذا حدث؟ …