أخبار عاجلة

عاجل : إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع الموظفين دون استثناء .. وهذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة في جميع المحافظات 

أصدر وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس التعميم رقم (15) لسنة1444هـ، بشأن العمل بدليل خدمات الوزارة ومكاتبها في المحافظات.

 

وفي التعميم الذي جاء تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 1444هـ بشأن الدليل الإرشادي لتطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات في وحدات الخدمة العامة والمتضمن إعداد دليل خاص بالخدمات التي تقدمها للمستفيد وتكون على شكلين أحدهما لمقدم الخدمة والأخر للمستفيد وفق الإجراءات والمكونات والنماذج التي تضمنها الدليل.

 

وأوضح التعميم بأن الوزارة أعدت دليل خدماتها والمكون من جزئين، الأول خاص بالخدمات التي تقدم في ديوان الوزارة ومكاتبها بالمحافظات، والآخر خاص بالخدمات التي تقدم في وحدات الموارد البشرية في وحدات الخدمة العامة، وبعد استعراض ومناقشة الدليل مع المعنيين فقد تقرر إصدار الدليل الخاص بالديوان وأصبح العمل به ملزماً.

 

واهابت الوزارة بكافة الإدارات في ديوان الوزارة ومكاتبها بالمحافظات العمل بمضمون الدليل بما من شأنه تسهيل الحصول على الخدمات للمستفيدين والحد من الروتين الممل، وأن تكون البطائق الخاصة بالخدمات وما تتضمنه من شروط وإجراءات معلنة وملزمة للمقدم والمستفيد، وأصبحت آلية تقديم الخدمات موحدة في ديوان الوزارة ومكاتبها بالمحافظات، كما نهيب بالجمهور المستفيد أن يستوفي كافة الشروط والمتطلبات والوثائق المذكورة في بطائق الخدمات وبما يحقق التكامل والتعاون بين الوزارة وجمهورها المستفيد من خدماتها.

 

وستخضع عملية العمل بالدليل لتقييم وتطوير مستمر حتى الوصول بإذن الله إلى ما يرضيه ويرضي المستفيدين عن مستوى تقديم الخدمات.

 

مرفق دليل خدمات وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ومكاتبها في المحافظات

 

1677683652_FeO6bk.pdf

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d