أخبار عاجلة

يحدث الآن: صافرات الإنذار تدوي في صنعاء وهذا ما يحدث في هذه اللحظات.. فيديو

قالت مصادر محلية بأن صافرات الإنذار تدوي الآن، في العاصمة صنعاء.

وأطلقت مصلحة الدفاع المدني بصنعاء قبل قليل، صافرات الإنذار المبكر في سائلة صنعاء.

وحذرت المصلحة في بيان عاجل لها من دخول المركبات الى السائلة نتيجة السيول القادمة جراء الأمطار التي منّ بها المولى عز وجل على عدد من مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

شاهد بالفيديو الامطار الغزيرة في صنعاء من هنا:

من ناحية أخرى، تنصح الإدارة العامة للمرور بشكل متكرر جميع السائقين ومستخدمي الطريق إلى الحيطة والحذر وعدم السير في مجاري السيول نتيجة الأمطار التي تشهدها أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء الآن وغيرها من المناطق.

كما انه لا بد من قيادة المركبة بحذر أثناء هطول الأمطار والتي تصاحبها رياح نشطة، وعدم التهور أثناء القيادة، والتأكد من سلامة مكابح المركبة قبل التحرك من خلال الضغط عليها أكثر من مرة، خاصة بعد عبور المياه، إلى جانب التأكد من سلامة مساحات الزجاج.

بالإضافة الى التزام السائقون بالمسار الوسط والابتعاد عن جوانب الطريق، وترك مسافة كافية من السيارة الأمامية… كما أن الالتزام بأقل سرعة خلال المطر يضمن للسائق وصولاً آمناً ويزيد من مقدار التحكم في السيارة، ويمكنه من رؤية الطريق بوضوح تام.

وتتطلب القيادة أثناء المطر تتطلب الحذر والانتباه تجنباً لحوادث الاصطدام من الخلف… حيث أن انزلاق السيارة يحدث غالباً نتيجة لتراكم المياه على الطريق، لذا على قائد المركبة تجنب الدخول في الأماكن المغمورة بالمياه.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مسؤول روسي: سيحصل الحوثيون على زوارق شبه غاطسة وأسلحة قوية ومثل ما يدعم الغرب كييف ستقوم موسكو بدعم صنعاء

قال مسؤول دعائي معروف في الكرملين خلال بث تلفزيوني مؤخراً، إن على موسكو تسليح اليمنيين …

%d