أخبار عاجلة

ورد الان : شركة الغاز بصنعاء تزف بشرى سارة لجميع المواطنين وتقر تسعيرة رسمية للغاز المنزلي .. وهذا ما سيحدث ابتداءً من الآن ويستمر لمدة ثلاثة أشهر!

أعلنت الشركة اليمنية للغاز المنزلي في حكومة صنعاء، أنه بات بالإمكان لجميع المواطنين تعبئة الإسطوانات من محطات تعبئة السيارات.

وأوضحت الشركة في بيان لها ، أن تعبئة الإسطوانات من المحطات يتم بموجب البطاقة الشخصية، مشيرة إلى أن سعر تعبئة الأسطوانة (٧,٦٧٨ ريال).

وفي وقت سابق اليوم، قالت الشركة اليمنية للغاز ، أن الوضع التمويني من الغاز مستقر ولا يوجد أي شكل من أشكال الأزمة، مؤكدةً أنها تمتلك خطة تموينية لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من الآن وتشمل شهر رمضان المبارك.

وأوضح نائب مدير الشركة الغاز، م. الشريف عبود علي مهدي، أن نظام العقال ونظام الوكلاء ونظام الشركة لا زالت تعمل كما هي في مختلف المناطق، مشيراً إلى أنه في اليوم الواحد تنزل 18 قاطرة للتوزيع في أمانة العاصمة صنعاء فقط.

وأكد مهدي في تصريحه أن لدى الشركة خطة متكاملة لتغطية جميع المحافظات اليمنية بمادة الغاز خلال شهر رمضان المبارك وأن “الطرمبات تعمل حالياً في جميع المحافظات”، نافياً في ذات الوقت وجود أزمة في مادة الغاز المنزلي.

واعتبر نائب مدير شركة الغاز في صنعاء، أن شائعات التي تناقلها بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيحة، ونابعة من “تجار السوق السوداء”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …