أخبار عاجلة

ورد الآن : السعودية تقلب الطاولة على الجميع وتطيح بمسؤولين بارزين وتصدر قرارات بتعيينات جديدة في مناصب رفيعة بالحكومة الشرعية (أسماء +مناصب) 

كشفت مصادر سياسية واعلامية متطابقة عن ترتيبات سعودية لإصدار قرارات مرتقبة تقضي بتعيين قيادات ومسؤولين بارزين مناوئة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن بالتزامن مع تحركات سعودية للإطاحة الإنتقالي.

وأشارت المصادر إلى أن السعودية تسعى إلى تعيين قيادات ومسؤولين بارزين ومن بين الأسماء التي شملتها قرارات التعيين، شخصيات محسوبة على حزب الإصلاح، وفي مناصب رفيعة.

وقالت المصادر نقلاً عن مسؤول بارز في الحكومة الشرعية، إن السعودية تعتزم إعادة الرئيس السابق للحكومة اليمنية الدكتور خالد بحاح إلى منصبه بدلا عن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وتعيين أحمد الميسري نائباً له لشؤون الدفاع والأمن بصلاحيات واسعة ،بالإضافة إلى تعيين شخصية أخرى محسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح، في منصب نائب للشؤون الاقتصادية.

 

وقالت المصادر أن من بين الترتيبات السعودية في الحكومة الشرعية اجراء تعديل وزاري في 7 حقائب سيشغل محافظ شبوة محمد بن عديو، وتعيين قيادي مؤتمري في منصب محافظ عدن ، فيما يجري الحديث عن ترفيع العميد عبدربه لعكب قائداً لما يسمى قوات الأمن الخاصة في الحكومة الشرعية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …