أخبار عاجلة

العالم ينتظر كارثة كبرى .. تنبؤات تصيب الدول بالرعب والذهول وكوارث جديدة قادمة لن ترحم أحد وهذا ما سيحدث قبل شهر رمضان بأيام فقط! 

عصفت بالكرة الارضية، خلال العام الجاري 2023 عدد كبير من الكوارث والحوادث الخطيرة والتي خلفت الكثير من الضحايا في مختلف بلدان العالم.

 

وفي هذا السياق هنا، سوف نسلط الضوء على التنبؤات عما سيحدث خلال الايام القادمة.

 

حيث عاود العالم الهولندي التحذير من زلازل كبيرة وغير مسبوقة خلال يومين مذكرا بالقمر وتعامده مع المشتري.

 

ومازال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، يتلقى الانتقادات والاتهامات بإثارة الذعر حول العالم، بعد أن حذّر مراراً من “زلزال هائل” وأنشطة زلزالية مدمرة خلال الأسبوع الأول من مارس، بناء على حساباته الهندسية التي تربط بين تحرك الكواكب واصطفافها وتأثيرها على الأرض.

إلا أن العالم الهولندي يصر على نظرياته، ويعاود التغريد بمزيد من التوقعات عن أنشطة زلزالية وشيكة، و آخر توقعات هوغربيتس جاءت من خلال تغريدة جديدة له قال فيها: “نظرًا لأن القمر يتحاذى حاليا مع المشتري، فقد يحدث نشاط زلزالي أقوى في اليومين المقبلين، كما هو موضح في أحدث مقطع فيديو.

لكن التقلبات (الجوية) الأخيرة يمكن أن تصبح كبيرة أيضًا في الفترة من 15 إلى 16 مارس.

 

وقد استنكر متابع يُدعى جاسون باتن توقعاته وسأله عن طريقة حسابه للقوى التي تأتي من الكواكب والقمر وتأثيرها على الجاذبية في الأرض، فرد عليه هوغربيتس بالسؤال: “من فضلك أعطني الدليل أن القمر لا يسبب الزلازل”.

واستطرد قائلا: “كيف تحدد القوة الخارجية المطلوبة لتمزيق صدع معين إذا لم يكن بالإمكان قياس مستويات الإجهاد التكتوني ؟.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بشرى سارة انتظرها الملايين.. “واتساب” يضيف ميزات جديدة إلى قوائم الدردشة

أعلن القائمون على تطبيق “واتساب” أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة …