أخبار عاجلة
قائد عسكري كبير تجبره ظروف الحرب للتسول في أحد شوارع عدن

قائد عسكري كبير تجبره ظروف الحرب للتسول في أحد شوارع عدن

في حادثة تدمي لها القلب سرحت وزارة الدفاع ماقبل الوحدة احد قياداتها البارزة الذي اصبح معاق ويتسول المواطنين بشوارع عدن لشراء كسرة خبز تقيه الجوع.

وقال المصادر :ان البطل احمد عبدربه الحدي

المعروف باحمد الورداني والملقب باسد دوفس التحق في صفوف القوات مطلع الثمانينات وعمل كاتب حسابات في صندوق الدائرة المالية وزارة الدفاع تحت قيادة العميد/ عبدلله عبدربه عندما كان يشغل منصب مدير الصندوق وهو برتبة ملازم أول.

واضاف:وعندما اندلعت حرب صيف1994م كان احمد الورداني احد المقاتلين الابطال الذي لبى نداء الواجب في جبهة دوفس مدافعا عن عدن وعن ارض الجنوب ولم يغادر المعركه الا في الساعات الاخيره للحرب بعد ان فقد اليد اليمنى بترا وعدة اصابات متفرقه من جسده لاصابته بقذيفة مدفعيه اجريت له عدة عمليات جراحيه وقد فقد الحركه ولم يستطيع المشي بسبب عمق الاصابات التى اثرت عليه.

واختتموا:ومنذ حرب صيف1994م  احمد الورداني بدون راتب ولا حتى مساعده اصبح يستجدي لقمة عيشه بالتسول والصدقه من اهل الخير والمحسنين في الشوارع ولا يوجد لديه من يقوم برعايته ويوجه مناشدته هذه بالذات الى العميد عبدلله عبدربه الذي يعرفه شخصيا عن كثب ولكونه كان واحد من افراد قوته في الدائره الماليه….وكذا الى وزير الدفاع والاخ محافظ محافظة عدن احمد الورداني بحاجه الى الوقوف معه ومساعدته وتحديد له راتب شهري وعلاج حتي يعيش معزز بقية ح. ياته.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d