أخبار عاجلة

عاجل : قوات الانتقالي تقتحم قصر المعاشيق مقر إقامة الرئيس رشاد العليمي

بدأت مليشيا الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا ،اليوم الثلاثاء، إقتحام مقر إقامة رئيس المجلس الرئاسي والحكومة الموالية للتحالف في العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية مطلعة إن قوات “المقاومة الجنوبية” انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، في شوارع وأحياء مديرية كريتر ، مشيرةً إلى أنها استكملت تطويق قصر معاشيق، تمهيداً لإقتحامه.

من جانبها، قالت قناة بلقيس الفضائية ، إن عناصر مليشيا الإنتقالي الجنوبي، سيطرت على قصر معاشيق في عدن ، بعد وصول تعزيزات عسكرية ضخمة إلى بوابة القصر قادمة من ساحة العروض بمديرية خور مكسر.

وفي وقت سابق، هدد رئيس مجلس المقاومة الجنوبية” أبو همام اليافعي، بإقتحام معاشيق، بعد توعده بمنع رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي من العودة إلى عدن.

وبحسب المصادر فإن القوات السعودية أخلت، صباح اليوم، جميع الموظفين المتواجدين في معاشيق، وسط مخاوف من إقتحام وشيك للقصر، وفقاً للمصادر.

ويتوقع أن تفجر سيطرة مليشيا الإنتقالي على المقر الرئيسي للمجلس الرئاسي، جولة جديدة من الصراعات بين فرقاء التحالف في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن بالتزامن مع تحركات سعودية للإطاحة بقيادات الإنتقالي المدعوم إماراتيًا.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d