أخبار عاجلة

عاجل : الشركة اليمنية للغاز تفاجيء المواطنين بإعلان تسعيرة خيالية وقاتلة لتعبئة الغاز المنزلي ابتداءً من اليوم (السعر الرسمي الان) 

أعلنت الشركة اليمنية للغاز، جرعة سعرية جديدة في سعر الغاز المنزلي، رغم استمرار تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين في المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية والتحالف.

وقالت مصادر محلية ، إن شركة الغاز التابعة للحكومة الشرعية فرضت زيادة في سعر أسطوانة الغاز بنسبة 50%، في ثاني جرعة بغضون أقل من شهر، ما ينذر بأزمة خانقة، خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وأكدت المصادر بأن سعر أسطوانة الغاز المنزلي سعة 20 لتراً ارتفع في كافة المحطات الخاصة إلى 16 ألف ريال، بزيادة ألفي ريال عن التسعيرة الأخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الجرعة هي الثانية خلال شهر، وسبق أن رفعت الحكومة الشرعية سعر الأسطوانة 20 لترا، في أواخر يناير الماضي، إلى 14 ألف ريال، بعد أن كانت بـ11 ألفا، لتصل نسبة الزيادة المفروضة خلال شهر واحد إلى نحو 50%.

وتوقعت المصادر أن يشهد فرض الجرعة الجديدة احتجاجات تشمل المحافظات الجنوبية ، التي تعيش أزمات اقتصادية متكررة ، في ظل تواصل الجرعات الاقتصادية القاتلة.

وتأتي الجرعة السعرية الجديدة عقب رفع الحكومة الشرعية سعر الرسوم الجمركية إلى 750 ريالاً للدولار الواحد.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d