أخبار عاجلة

وردنا الآن : وزير الرياضة العراقي يفاجئ وفد الكويت ويطلب منهم مغادرة أرض الملعب.. وهذا ما حدث قبل بدء مباراة اليمن والسعودية بدقائق

كشفت مصادر إعلامية عربية عن تفاصيل مغادرة الوفد الكويتي من حفل افتتاح خليجي 25 في البصرة العراقية ، وعودته إلى دولة الكويت بعد أن طلب وزير الرياضة العراقي وفد الكويت بمغادرة الملعب.

وقالت المصادر وفقا لـ”القبس” أن الوفد الكويتي كان آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة، حسب ترتيبات اللجنة المنظمة، وأثناء دخول الوفد إلى الملعب حدثت فوضى أمنية، فيما دخلت أطراف غير مدعوة إلى حفل الافتتاح وتحديدا في أماكن كبار الشخصيات.

وأضافت المصادر بأن الوفد الكويتي وصل إلى الملعب برئاسة ممثل الأمير رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر الى الملعب، وكان يرافق الوفد وزير الرياضة العراقي احمد المبرقع.

وقالت المصادر إنه أثناء تواجد الوفد الكويتي في مبنى كبار الضيوف في الملعب، اقتحم عدد من الجماهير العراقية الملعب، فيما لم يستطع الأمن السيطرة على الجماهير.

وأشارت الصحيفة الكويتية إلى أن وزير الرياضة العراقي اقترح على الوفد الكويتي أن يغادروا الملعب نظرا لانفلات الأمن واتجه الوفد إلى المطار ليعودوا إلى الكويت.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d