أخبار عاجلة
حكومة صنعاء تزف بشرى سارة بشأن صرف مرتبات كافة الموظفين وهذه آخر مستجدات في ملف المرتبات! 

بشرى سارة.. بهذه الطريقة سيتم صرف مرتبات كافة الموظفين في مناطق الشرعية والحوثيين! 

بشرى سارة.. بهذه الطريقة سيتم صرف مرتبات كافة الموظفين في مناطق الشرعية والحوثيين! 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

كشف عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات عن الطريقة التي سيتم من خلالها صرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي.

وقال العقاب في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر :‏ انه من خلال الخارطة السكانية والإقتصادية للواقع القائم فإن نسبة ٧٠% من السكان  تحت سلطة حكومة صنعاء وبنسبة موارد تصل إلى ٣٠% في، حين أن نسبة السكان في نطاق حكومة عدن ٣٠% ونسبة موارد تصل ٧٠% ولذلك سيكون صرف الرواتب وفق نسبة الموارد ويجب تشكيل لجنة إقتصادية لإدارة الملف الإقتصادي بكل حيادية.

وفي تغريدة سابقة، تحدث الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات ان الأيام القادمة تحمل بشائر خير للجميع.

وقال العقاب في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر : ‏أخبار هامة قادمة ستحمل الكثير من النتائج الإيجابية عن الحوارات الجارية والوساطات القائمة بخصوص الأزمة اليمنية.

وأوضح العقاب أن في مقدمة تلك الحوارات دفع رواتب جميع الموظفين كاملة وتبادل الموقوفين وفتح الطرقات والموانئ والمطارات وتحديد إطار شامل للمفاوضات القادمة بآليات جديدة وتفعيل دور الوساطة الوطنية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d